ابرز الموادفنادق

  فندق باب القصر  يحتفل باليوم الوطني الـ 48 

احتفل  فندق باب القصر  في \أبوظبي، باليوم الوطني ال 48 لدولة الامارات العربية المتحدة أمس ، بحضور السيد يحيى بكر الرئيس التنفيذي  لشركة الإمارات والمغرب للتجارة والاستثمار ذ.م.م” امروك ” المالكة للفندق، والمدير العام السيد نيمو اسيموفيتش، والسيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات بالفندق وعدد من الضيوف والنزلاء وفريق العاملين في باب القصر .

وشهد الجميع تدشين الاحتفالات في بهو الفندق وسط فرحة غامرة بهذه المناسبة السعيدة لقيادة وشعب الامارات والمقيمين على أرضها .

وقال الشامسي, ان الاحتفالات هذا العام تتضمن إقامة العديد من الفعاليات مثل اللوحات التراثية والمعارض الفنية والمأكولات الإماراتية التي تعكس اصالة وتراث وعراقة شعب الامارات .

وذكر أن فندق باب القصر يرحب الضيوف والزوار لمشاركتنا الفرحة باليوم الوطني والاستمتاع بالاطباق الإماراتية الاصيلة وقضاء امتع الأوقات في الفندق ذو الخمس نجوم ومشاهدة العديد من اللوحات الفنية والتراثية.

وأضاف الشامسيى: نشعر بمزيد من الفخر في اليوم الوطني الذي سطر تاريخاً مجيداً للامارات وقيادتها الحكيمة وشعبها وكل المقيمين على أرضها، ونحن في هذه المناسبة المجيدة نعبر عن اسمى معاني الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »