...
ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أبرز الأنشطة لرحلة ترفيهية سعيدة بـ بحيرة النزهة في سويسرا

سويسرا لها طبيعة خاصة فى السياحة الترفيهة، حيث تأسر قلوب من يذهب إليها، نظرًا لمعالمها الطبيعية، والتاريخية أيضًا، مما ساعدها على أن تكون في مقدمة الدول التى يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم.

ولعل مدينة زيورخ، من أشهر مدن سويسرا، التى تضم بين جنباتها الكثير من المعالم، التى تستحق الزيارة.

وتأتى بحيرة النزهة promenade lake على رأس المعالم الترفيهة التى يقصدها الزوار، نظرًا لطبيعتها الساحرة، وتعدد الأنشطة بداخلها.

وتعد بحيرة النزهة عبارة عن منتزه يقع على ضفة بحيرة زيورخ، يضم الكثير من الأشجار الوردية، ويقصده السياح تحديدًا فى فصل الصيف، حيث الجو المعتدل.

وإذا حظيت بزيارة إلى الحديقة فلا تتردد بأن تقضى وقتًا ممتعًا على أطرفها، حيث توجد الأماكن المخصصة للجلوس، يمكنك من خلالها أن تسكتشف بعض معالم الحديقة الطبيعية.

كذلك يمكنك أن تمارس رياضة المشى، إذا كانت هذه هوايتك، حيث وفرت إدارة الحديقة أماكن للسير على الأقدام، حول المنتزه بأكمله.

إذا كنت من هواة استئجار الدرجات، فهى فرصتك.. فتقوم الحديقة بتوفير الكثير من الدراجات للزوار باسعار مخفضة، حتى تساعدهم على قضاء وقت ممتع بها، واستكشاف معالمها الجميلة.

وإذا ذهبت إلى بحيرة النزهة، لا تقلق بشأن أطفالك، فيمكنهم ممارسة الألعاب التى وفرتها البحيرة على درجة عالية من الأمان، ولعل أبرها الألعاب الكهربائية.

يمكنك أن تعيش حالة من الفرح والمرح، جاخل بحيرة النزهة، وخصوصًا فى فصل الصيف، حيث الاحتفالات، والمسابقات الترفيهية التى لا تنتهى.

ولمتعة أكثر مع عائلتك، يمكنك أن تسأجر قارب صغير، لتذهبوا إلى رحلة وسط الطبيعة الخضراء، حيث يحرص معظم الزوار على تناول وجبتهم المفضلة اثناء تلك الرحلة.

وفي تجربة مميزة يشيد الجميع بها، يفضل أن تتناول وجبة العشاء، على اضواء البحيرة الهادئة، في أحد المطاعم المنترة على جانبي المنتزه، والتى توفر الكثير من الأطباق، بمختلف النكهات.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »