ابرز الموادفنادق

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروض الاحتفال بالعام الجديد

هل تنشد التغيير والابتكار في حفل رأس السنة لهذا العام، إذن كل ما عليك فعله شراء أحد أقنعة العيون التنكّرية، ربطة عنق سوداء وحجز مكان لك في حفل عشاء منتجع سانت ريجيس السعديات التنكري الفاخر لهذا العام.

تمّ استيحاء مفهوم “الحفل التنكري” الذي تستضيفه قاعة “ريجال” الفاخرة في منتجع سانت ريجيس السعديات من الأماكن الليلية التي تقدم خدمة متكاملة، تدفق لا محدود للمشروبات والكوكتيلات التي تتلاءم مع حفل استقبال العام الجديد، منصة مفتوحة لا مُتناهية لأشهى الأطباق التي تُرضي أصعب الأذواق ببصمة ابتكارية من فريق الطهي، جنباً إلى جنب مع ترفيه متواصل وسط أجمل الأزياء التنكرية وفرقة غنائية استعراضية تضمّ 11 فرداً من المملكة المتحدة في أجواء احتفالية مُبهرة لا يُمكنك تفويتها.

وعلى الرغم من أن هذه الأجواء الاحتفالية المدروسة بدقّة ستبقيك مشغولاً طوال الوقت، غير أنك مدعو مع اقتراب منتصف الليل للتوجّه إلى التراس المُطلّ على البحر والمُشاركة في العدّ التنازلي لبدء العام الجديد، الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الرائع من التراس المطلّ على البحر قبل أن يبدأ الدي جيه بتشغيل أروع النغمات الموسيقية إعلاناً عن بدأ الاحتفال بعام جديد.

يبدأ حفل ليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر من الليل، وتبلغ قيمته 1،950 درهماً إماراتياً شاملة المشروبات المختارة، و 725 درهماً إماراتياً للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً، ودخول مجاني للأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 6 سنوات.

احتفالات ليلة رأس السنة في بودا- بار بيتش أبوظبي

عُشاق السهر على موعد مع الرفاهية وأوقات احتفالية ترفيهية لا تُنسى في احتفال بودا-بار بيتش الحائز على جوائز، بليلة رأس السنة الجديدة، مع أجواء مُفعمة بالأداء الأسطوري الحيّ من الدي جيه كارلوس كامبوس الذي بدأ بالاستعداد لإحدى أكثر الليالي المنشودة في كافة أرجاء العالم.

وسيحظى الجميع بليلة مبهجة حافلة بأروع اللحظات الساحرة مع الموسيقى الرائعة، عروض الرقص الحية، الديكورات المُذهلة، العشاء اللذيذ المكون من أربعة أطباق، والترفيه الرائع من قبل الدي جيه المُقيمة بامبينا وعازف الساكسفون ميلان، في أجواء حصرية تُشكل بمجملها مكونات الاحتفال الذي يمكنك من خلاله إضافة المزيد من الذكريات الرائعة إلى شريط حياتك.

وعندما تدقّ الساعة إيذاناً ببدء العام الجديد، يمكن للجميع الاستمتاع بالألعاب النارية الساحرة، ومواصلة السهر على أنغام الموسيقى المُثيرة للحماس.

يمكن لعشاق الاحتفال برأس السنة الجديدة الاستمتاع بهذا العرض المغري مُقابل 1000 درهم إماراتي، ويتضمّن قائمة عشاء من أربعة أطباق ومشروبات مُختارة غير محدودة. كما يمكن لزوار الحفلات الاستمتاع بجولة من المقبلات والمشروبات غير المحدودة مقابل 800 درهم إماراتي.

كما سيتمكن حضور الحفل التنكري مواصلة سهرتهم الحافلة بالمرح عبر التوجّه إلى بودا-بار بيتش للاستمتاع بالإيقاعات الموسيقية المثيرة مقابل 600 درهم إماراتي مع مشروبات مُختارة غير محدودة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock