ابرز الموادفنادق

سايمون ستامبر : فندق ڤوكو دبي الأول في الشرق الأوسط..  و”ڤوكو مكة” من أضخم الفنادق بالعالم

قال السيد سايمون ستامبر، المدير العام لفندق ڤوكو دبي ان هذا الفندق هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط,  لهذه العلامة التجارية الجديدة التابعة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية.

وقد استهل مؤخرًا نشاطه بـ 471 غرفة وجناح فاخر تعنى بتوفير أقصى سبل الراحة للعائلات والمجموعات السياحية.

وأضاف قائلاً  “تمنح فنادق ڤوكو ضيوفها خياراتٍ متميزةٍ هي نتاج سنوات من الخبرة في مجال الضيافة الأصيلة. إنها فنادق موثوقةٌ بما يكفي لتعتمد عليها ولكنها أيضًا مختلفةٌ بما يكفي لتمنحك تجارب إقامة ممتعة ومميزة “

وذكر ستامبر ان “عائلة فنادق فوكو الجديدة تشترك بطابعٍ خاص يجعلها قادرة على منحكم تجارب إقامة لا تنسى. فهي فنادق غير مكتظة تُشعر ضيوفها بالحرية للاسترخاء والاستجمام. إنها فنادق متميزة حقًا”.

ويمتاز فندق ڤوكو دبي بغرفه الواسعة ذات التصاميم المدروسة، ومرافقه الترفيهية الحديثة والمتنوعة والتي تتضمن بركة سباحة وسبا ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الاجتماعية، وقاعات الاحتفال الواسعة المزودة بمساحات إضافية متعددة الوظائف لتلائم المناسبات الصغيرة والاحتفالات الضخمة.

كما يقدم الفندق خدمات ضيافة وتموين للفعاليات إلى جانب الدعم الفني.

ومضى السيد ستامبر  قائلًا: “يوفر فندق ڤوكو دبي في شارع الشيخ زايد عالمًا من الراحة والموائمة المحفوفة باللمسات الممتعة ليضمن حصول ضيوفه على لحظاتٍ لا تنسى. إن اسم “ڤوكو” بحد ذاته مستوحىً من الكلمة اللاتينية التي تعني “الدعوة للاجتماع” وهذا ما ندعو الضيوف لفعله، أن يجتمعوا لدينا في ڤوكو دبي”.

ويقدم فندق ڤوكو دبي طيف واسع من الأنشطة الترفيهية والمطاعم المتنوعة، حيث يمكن للضيوف استكشاف أروع نكهات المشرق والمغرب في مطعم سيلسيوس، وتريسند، وألحان، وكورنر كافيه، وأوريغامي كافيه، وبار 51، وذا لاونج.

وأكد السيد ستامبر ان مجموعة فنادق انتركونتيننتال تسعى لتوسيع نشاطها في الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث افتتحت مؤخرًا فندق “ڤوكو مكة” وهو ثاني فنادق ڤوكو هناك حيث كانت المجموعة قد افتتحت فندق “ڤوكو الخبر” في مطلع العام الحالي.

 ووصف “ڤوكو مكة” بانه أضخم فنادق “ڤوكو” في العالم ومن المتوقع أن يستقطب أعدادً كبيرة من الحجاج. وستساهم هذه المنشأة المؤلفة من 4200 غرفة في زيادة عدد غرف إنتركونتتنتال في الدولة إلى 19500 جاعلةً منها أضخم مجموعات الضيافة في المملكة العربية السعودية”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock