ابرز الموادمطاعم

تمتع بأشهى الوجبات الخفيفة خلال “ستريت فوود فستيفال” بالمركز التجاري العالمي أبوظبي

ينطلق اليوم 10 ديسمبر

سيكون زوار المركز التجاري العالمي أبوظبي على موعد مع تجربة أشهى الوجبات الخفيفة خلال “ستريت فوود فستيفال” الذي ينطلق اليوم 10 ديسمبر ويستمر حتى 29 ديسمبر، حيث يقدم ألذ الأطباق والأصناف المميزة، التي تضم فطائر البانكيك الأمريكية والسلطات الصحية والخبز الطازج والكباب والكاري الهندي والمشاوي الفلبينية.

وسيستمتع الزوار بأشهى المأكولات الخفيفة يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى 10 مساءً، وسيوفر المركز التجاري العالمي أبوظبي محطاتٍ وأكشاك لقائمة تضم 40 مطعماً في المول، تقدّم أطباق تذوق مميزة بأسعار مناسبة، تتيح للجميع التلذذ بنكهاتٍ رائعة وتجربة العديد من الأكشاك المختلفة.

وسيقدم “ستريت فوود فستيفال” العديد من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، وذلك من خلال العروض الموسيقية المذهلة، والمنصات الملونة والأضواء المختلفة، والمصممة لخلق أجواء حيوية ونابضة بالحياة تضمن أوقاتاً فريدة من نوعها للعائلات والأصدقاء. كما سيقدم المركز التجاري العالمي أبوظبي فرصة الحصول على رسومات على الوجوه والمشاركة في ورش العمل المخصصة للأطفال.

وتضم قائمة المطاعم المشاركة كل من شوجر فاكتوري، وبانكيك هاوس، وستوب وافل كافيه، ومطعم هوت بالايوك، ودونر جايروس، ومطعم زيتون أخضر، ومطعم دوم ومطعم جانجيرز كتشن، ومطعم ناندوز والمندوس وغيرها الكثير.

وخلال هذا الشهر، سيكون “ستريت فوود فستيفال” الوجهة المثالية للاستمتاع بقائمة عالمية من الأطباق الطازجة من مختلف المطاعم مع العروض الموسيقية والترفيهية المشوقة، مما يجعله يوماً عائلياً مليئاً بالإثارة والمتعة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »