ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

“برج طوكيو”.. نظرة حضارية على معالم العاصمة اليابانية

للسياحة في اليابان طبيعة خاصة، تختلف عن كافة المدن السياحية الأخرى، حيث تتنوع معالمها السياحية والترفيهية، وتجمع بين الأصالة والحداثة؛ لذا يقصدها السياح من مختلف الأنحاء، وعلى مدار فصول السنة.

وفى طوكيو ـ العاصمة ـ ستجد الكثير من المعالم السياحية، التى ستساعدك على قضاء وقت ممتع، ولعل من أبرزها برج “طوكيو” الشهير.

ويتميز البرج الذي يصل ارتفاعه إلى نحو 332.9 مترًا، باستخدامه لكافة تقنيات التكنولوجيا الحديثة، ويفضله سياح فرنسا، نظرًا لكونه الأقرب إلى برج إيفل من حيث التصميم.

ووصل زوار البرج الأطول والأشهر في اليابان، إلى نحو 1520 مليون شخص من حول العالم، وذلك منذ بناءه في عام 19528 م.

وعند زيارتك للبرج، يجب أن تتناول وجبة بالنكهات اليابانية المميزة، حيث يقع تحت البرج، 4 طوابق، يضمون المطاعم العالمية، المحلات التجارية ذات العلامات الموثقة.

وعلى ارتفاع 250 مترًا، يوجد المرصد الخاص بالبرج، والذي يمكنك أن تحظى بمشاهد بانورامية للعاصمة اليابانية، من خلال تفقد معالم المدينة عن طريقه، هذا إذا كنت من محبي الأماكن العالية، أما إذا كنت غير ذلك، فيمكنك أن تلتقط الكثير من الصور، وأن تتمتع أيضًا بمشاهدة المدينة، لكن من المرصد الرئيسي، الذي يقع في منطقة تتناسب وكافة الأعمار.

على ارتفاع 145، تقع قاعة العشاق الكرستالية، والتي يمكنك أن تقضى فيها وقتًا ممتعًا بصحبة من تحب، كذلك لا يفوت أن تحتسى كوبًا من الشاي الياباني في المقهى القريب من معبد البرج، حيث أشاد الزوار العرب بمذاقه الخاص.

إذا كنت تبحث عن صورة مع هيكل البرج، حتى يظهر هذا المَعلم السياحي الضخم في صورتك، فاذهب مباشرة إلى النافذة الأرضية، حيث سيساعدك المكان على التقاط صور ممتعة للغاية.

لا يفوتك في ختام جولتك داخل برج طوكيو العاصمة اليابانية، أن تقضى وقتًا ممتعًا على أنغام الموسيقى، وذلك في نادي البرج الموسيقى، والذي يعزف مختلف الألحان والأغنيات.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الدخول إلى برج طوكيو، تبلغ نحو 900 ين، للكبار فوق سن الـ 17 عامًا، أي ما يعادل قرابة الـ 7 دولارات، بينما تصل تكلفة الدخول للأطفال ما بين 4 و17 سنة إلى 500 ين، أي ما يعادل 4,44 دولار أمريكي.

ويعمل برج طوكيو يوميًا، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الـ 11 ليلاً، في حين يكون آخر موعد للدخول تمام العاشرة والنصف مساءً.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »