ابرز الموادمطاعم

“ديوكس نخلة دبي” يستعد للاحتفال بليلة رأس السنة بأكبر عرض ناري

 

  • يدعو مطعم “جريت بريتيش” الضيوف إلى برنش اللباس الأفضل الاحتفالي في 19 ديسمبر، يليه برنش عيد الميلاد في 25 ديسمبر من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً
  • سيقدم مطعم “ويست فورتينث ستيك هاوس” برنش عيد الميلاد المسائي من الساعة 7 مساءً حتى 10:30 مساءً
  • احتفالاً بليلة رأس السنة والاستمتاع بمناظر الألعاب النارية المتألقة كما يرحب مطعم “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس”، بالضيوف في البوفيه الملكي، كما يستقبل “خيبر” الضيوف على العشاء العائلي في 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً

 

يرحب فندق “ديوكس نخلة دبي” التابع لمجموعة رويال هايدواي، بالضيوف لقضاء شهر احتفالي مفعم بالبهجة، كفيل بجلب السعادة لأكثر أوقات العام ترقباً.

إذ يكشف الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم الكائن في جزيرة النخلة، عن تقويمه الاحتفالي المليء بالعروض التي تسر العائلات ورواد العطلات على حد سواء.

فقد أصبح بإمكانكم الاستمتاع بهذا الموسم مع لمسة من السحر البريطاني الكلاسيكي، وعروض الطعام التي تسبق السنة الجديدة، وأنشطة عيد الميلاد المبهجة طوال ديسمبر.

لقد عاد برنش اللباس الأفضل مع لمسة احتفالية لهذا العام في مطعم “جريت بريتيش” اذ يتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية، من الأطباق المشوية البريطانية إلى الأطباق الهندية اللذيذة، والمشروبات المنزلية المنعشة.

كما ينصح الضيوف بارتداء أفضل الملابس لديهم احتفالاً بالعيد لتتاح لهم فرصة الفوز بـ 500 درهم إماراتي. تبدأ الاسعار من 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يقدم برنش عيد الميلاد لدى مطعم “جريت بريتيش” لتجتمع العائلات والأصدقاء حول الأطباق المشوية الكلاسيكية المصحوبة بالأطباق الاحتفالية من جميع أنحاء العالم، واستمتعوا ببوفيهات شهية مع برنش عيد الميلاد.

تبدأ الاسعار من 351 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كذلك يقدم “ويست فورتينث ستيك هاوس” برنش عيد الميلاد اتحتفلو بأجمل أوقات السنة مع قائمة العشاء المميزة لوجبات الخمس أطباق التي تضم مأكولات عيد الميلاد المفضلة التي لا تضاهى.

تبدأ الاسعار من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

اغمروا حواسكم ليلة رأس السنة بتجربة البوفيه الملكي لدى “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس”المحضرة بأيدي أمهر الطهاة ذوي السمعة الطيبة في “ديوكس نخلة دبي” أحد فنادق رويال هايدواي.

سيتسنى للضيوف التلذّذ ببوفيه مفتوح يضم أشهى الأطباق وأروع والحلويات ضمن مطعم “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس” أثناء مشاهدة المناظر الخلابة المطلة على أفق المرسى وعروض الألعاب النارية المبهرة.

تبدأ الاسعار من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما مطعم “خيبر” سيقدم العشاء العائلي ليلة رأس السنة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء عائلي مترف وصحي، يضم المقبلات الشهية، والأطباق الرئيسية من شمال الهند، والأطباق القابلة للمشاركة الفريدة، ومجموعة من الحلويات المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة.

كما يتسنى للضيوف الدخول إلى حفلة منتصف الليل حيث يمكنهم الاستمتاع بمناظر الألعاب النارية المتألقة.

تبدأ الاسعار من 550 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »