...
ابرز الموادسياحة عربية

“حجر العقيق ونعومة الكشمير”.. خيارات استثنائية لهدايا موسم الأعياد بالقرية العالمية

قدم القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم خيارات استثنائية لهدايا موسم الأعياد للاحتفال بهذه الفترة المميزة من العام.

وسيتمكن الضيوف بفضل المنتجات المتنوعة من تقديم هدايا فريدة من جميع أنحاء العالم لأحبائهم هذا العام.

اكسسوارات لتزيين المنازل

تحتوي أجنحة أميركا وأوروبا في القرية العالمية على مجموعة واسعة من الاكسسوارات المميزة التي يحتاجها الضيوف لتزيين منازلهم احتفالاً بموسم الأعياد.

يمكن للضيوف شراء كل ما يحتاجون إليه من منتجات ككرات الثلج الصغيرة الكريستالية ورجال الثلج وصولاً إلى القطع الضخمة كتماثيل كسارة البندق، وبأسعار تبدأ من 5 دراهم للقطعة الواحدة.

هدايا تجسد التصاميم الرائعة للشرق الأقصى

في الجناح الياباني يمكن لعشاق الشاي، ابتداءً من سعر 150 درهما إماراتيا، أن يستمتعوا باحتساء الشاي الدافئ باستخدام أطقم مصممة والمصنعّة يدوياً والتي تحافظ على رونقها رغم مرور الزمن.

حجر العقيق

يمكن أن يكون شراء الهدايا الفريدة من أكثر المهام صعوبة خلال موسم العطلات.

لكن القرية العالمية توفر في جناح الباكستان فرصة للضيوف للحصول على هدايا فريدة من منحوتات حجر العقيق اليماني الرائعة والمصممة يدوياً.

وتعتبر هذه القطع بمثابة هدايا مثالية لعشاق الأحجار الكريمة والتماثيل، حيث تأتي في مجموعة من الأحجام والأشكال الفريدة من نوعها، والتي يمكن شراؤها وتصميمها حسب الطلب بأسعار تتراوح بين 5 إلى 15000 درهم.

صفقات

إذا كنت من محبي المنتجات المصنوعة من الخشب الصلب، تمكنك القرية العالمية من شراء هدية مثالية، حيث يمكنك نحت تمثال خشبي أفريقي وفقاً لطلبك في جناح إفريقيا.

ويتم استخدام الخشب الأفريقي الطبيعي لتصميم هذه المنحوتات الرائعة بأسعار تتراوح بين 35 و 1500 درهم إماراتي.

وتتميز هذه الهدايا بالحفاظ على تألقها مع مرور الزمن بفضل استخدام الطلاء العضوي الذي يحمي الخشب من عوامل الغبار والماء.

القهوة

تعتبر القهوة هدية مثالية لعشاق الطقوس الخاصة بشرب القهوة والاستمتاع بمذاقها ورائحتها والشعور الجميل الذي تمنحنا إياه عند تناولها، وقد أتقن البوسنيون فن صناعة القهوة وعملوا على تحسين تجربة تناولها على نحو ملاحظ.

ولتذوق القهوة والاستمتاع بطعمها الرائع، يمكنك تناولها في مجموعة من أطقم القهوة النحاسية – المحفورة والمصنوعة يدوياً بالطريقة التقليدية – والتي يمكن الحصول عليها من جناح البوسنة بالقرية العالمية.

وتعتبر أطقم القهوة البوسنية مثالية لجميع محبي القهوة، وهي هدية رائعة يمكن استخدامها أو عرضها فقط كديكور منزلي.

نعومة الكشمير

يعتبر الوشاح أو البونشو المصنوعين من الكشمير، أفضل قطع الثياب أناقة والتي تمنح مرتديها الدفء بلمسة عصرية في هذا الموسم الاحتفالي.

تقدم القرية العالمية في جناح الهند مجموعة متنوعة من الأوشحة والبانشو المصنوعة من الكشمير والمتوفرة للرجال والنساء بأسعار معقولة.

جناح المغرب

يتميز بتوفير العديد من المنتجات التقليدية ومن بينها النعال الجلدية المصممة حسب الطلب، والتي تجمع بين البساطة والحرفية على نحو استثنائي.

ويعتبر إبراهيم في جناح المغرب، الحرفي المثالي لتصميم النعال الجلدية الفريدة خلال أقل من أربع ساعات! حيث يحرص على عدم تكرار أي طراز يقوم بتصميمه، ويضمن لكل عميل تصنيع زوج مخصص من النعال لناحية الحجم والشكل واللون والنمط والتطريز.

الحلويات

يعتبر مرطبان العسل اليمني الحلو – المستخرج من رحيق أشجار السدر في اليمن – هدية مثالية لموسم العطلات.

وتختلف نكهات العسل باختلاف المواسم، ما يمنحك الفرصة للاختيار بين العسل اليمني الجبلي /من نوفمبر إلى ديسمبر/، وعسل الأزهار /من أبريل إلى يونيو/، والعسل البني /من يوليو إلى أغسطس/.

موسم العطلات

يعتبر الدخون العربي التقليدي، أو البخور ، هدية خاصة وفريدة لهذا الموسم الاحتفالي.

تقدم أجنحة الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين أفضل أنواع الدخون والبخور المصنوعة من المنتجات الطبيعية والمواد الخام ورقائق العود المنقوعة بالزيوت العطرية مثل الياسمين والزهور والفواكه وخشب الصندل لتخفيف الروائح الثقيلة.

السجاد الفاخر

من المعروف بأن السجاد من أثمن الهدايا يدوية الصنع التي تبقى متألقة سنة تلو الأخرى، ويعتبر السجاد اليدوي المصنوع بنسبة 70 ٪ من الصوف و 30 ٪ من الحرير هدية مثالية خلال الموسم الاحتفالي.

وتحتاج صناعة بعض قطع السجاد لسنة كاملة قبل أن تصبح تحفة فنية حقيقية. ويمكن العثور على أروع نماذج السجاد في جناحي إيران وأفغانستان في القرية العالمية بأسعار تبدأ من 800 درهم.

المصدر: وام

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »