...
ابرز الموادطيران

العربية للطيران تحصد جائزة “لورييت 2020”

حازت “العربية للطيران” – أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – على تقدير عالمي جديد بحصول الرئيس التنفيذي للمجموعة عادل العلي على جائزة “لورييت 2020” من مجموعة “آفييشن ويك نتوورك” وذلك تكريماً للاستراتيجية الاستثنائية التي تتبعها الشركة.

وجاء هذا التكريم من قبل أكبر مزود للخدمات المعلوماتية المتعددة ضمن قطاعات الطيران والفضاء والدفاع العالمية والذي يخدم 1,7 مليون متخصص في هذه المجالات حول العالم.

واستحق العلي وفريقه هذا التكريم نظراً للانجازات الكبيرة الذي تم تحقيقها من خلال اطلاق وتطوير “العربية للطيران” أكبر شركة طيران اقتصادي في المنطقة ذات نموذج عمل مبتكر والمحافظة على تحقيق الربحية المستدامة.

وسيتم تقديم الجائزة خلال الدورة الـ63 من حفل توزيع جوائز “لورييت” السنوي التي يستضيفها “متحف المبنى الوطني” في واشنطن العاصمة في 12 مارس 2020.

وقال متحدث باسم مجموعة آفييشن ويك نتوورك ..” نجحت العربية للطيران بقيادة عادل العلي في تحقيق نمو ربحي مستدام على مدى سنوات طويلة وهي تتطلع اليوم لدخول أسواق جديدة متوسطة المدى بالاضافة الى التوقيع على طلبية كبيرة من الطائرات لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية”.

من جانبه قال عادل العلي إن هذا التكريم يعكس سنوات من العمل الدؤوب التي بذلها جميع أعضاء فريق العربية للطيران بالاضافة الى التطور الذي وصلت اليه الشركة اليوم منذ أن اطلقت نموذج عمل فريدا من نوعه لقطاع الطيران في المنطقة ونحرص دوما على تأكيد التزامنا بتقديم الافضل لعملائنا عبر تحقيق قيمة اضافية استثنائية تترافق دوما مع أرقى مستويات الخدمة والتميَز التشغيلي.

وأضاف إن هذا التكريم يشجعنا على المضي قدما في توفير المزيد من الخدمات المبتكرة التي تدعم مكانتنا الريادية في القطاع.

وتضم جائزة “لورييت” 4 فئات هي: الطيران التجاري والدفاع والفضاء وطيران الأعمال.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »