ابرز الموادمطاعم

مطعم بيتشه الإيطالي يعلن عروضه المذهلة بمناسبة موسم الأعياد

كشف مطعم بيتشه وجهة المأكولات الإيطالية الأصيلة في قلب هيلتون دبي جميرا، عن تقديمه أشهى المأكولات في وجبة برانش يوم الجمعة وذلك ابتداءً من تاريخ 6 وحتى 20 ديسمبر، كما سيقدم المطعم جائزة أسبوعية مميزة يفوز بها أحد الضيوف المحظوظين.

يرحب بيتشه برواده للتلذذ بالأطباق الشهية المحضرة بلمسة عصرية أثناء استمتاعهم مع الأصدقاء والعائلة عند الظهيرة. ومع انتهاء اليوم، سيُطلب من الضيوف التحقق من أطباقهم والكشف عنها لمعرفة الفائز المحظوظ بـ “التذكرة الذهبية” الموضوعة تحتها. وسيتم منح ثلاثة ضيوف إحدى الجوائز التالية: حفل عشاء ليلة رأس السنة لدى بيتشه لشخصين يشمل الطعام والمشروبات الغازية، برنش لشخصين لدى بيتشه في 2020، وعشاء عيد الحب لشخصين.

هذا وتضم القائمة الفاخرة جميع الأطباق الكلاسيكية والأطباق المنزلية المفضلة، مثل البوراتا التقليدية، والبانزنيلا، وشرائح البيتزا الشهية، والخبز الإيطالي الطازج المحضر في المطعم. كما سيسعد الضيوف لدى مشاهدتهم الطهاة وهم يستعرضون مهاراتهم في تحضير أصناف الباستا المتنوعة في محطة الطهي الحية.

وسيقوم الطهاة المحترفون بتقديم أشهى أنواع اللحوم بما في ذلك ضلوع اللحم المشوية، وصدر الدجاج الطري، وأسياخ الخضار المدخنة. أما عشاق المأكولات البحرية فيمكنهم الاستمتاع بالطعام الطازج، كالروبيان الجامبو، وسمك السلمون، وفيليه القاروص. ولإنهاء وجبة الطعام كما يجب، سيتسنى للضيوف التلذذ ببوفيه الحلويات الرائع الذي يضم الأطباق المفضلة مثل الكانولي الصقلي، والبنا كوتا، والتيراميسو، والفواكه والماكارون الحلو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock