...
ابرز الموادتجارب

غدًا .. بدء عرض النوافير الراقصة في ياس مول ينطلق

مع اقتراب موسم الأعياد الشتوية، تستعد وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية في ياس مول لاستضافة العروض الترفيهية المباشرة لمدة 6 أيام خلال عطلتي نهاية الأسبوع في شهر ديسمبر 2019، وتتضمن العروض الترفيهية عرض النوافير الراقصة مع الأضواء والتي تستقطب العائلات اعتباراً من 19 ولغاية 21 ديسمبر ومن 26 ولغاية 28 ديسمبر 2019.

هذا ويأتي عرض النوافير الراقصة مكملاً لجملة التجارب الفريدة التي من الممكن أن يحظى بها المتسوّقون أو عشاق المغامرات في ياس مول، مثل تجربة “كلايم” أبوظبي أكبر نفق هوائي للقفز الحر الذي تم افتتاحه مؤخراً، وحضور مهرجان الشتاء في عالم فيراري، أو التنزه في أرجاء وجهة “ذا فاونتنز الترفيهية” التي تضم 14 منفذاً مميزًا للأطعمة والمشروبات.

وينطلق عرض النوافير الراقصة عند الساعة 3 مساءً و5 مساءً و7 مساءً و9 مساءً، وسوف يتسنى للجمهور الاستمتاع ومتابعة العرض لمدة 5 دقائق من تراسات المطاعم والمقاهي الخارجية مجاناً، ويُنصح الضيوف بالحضور مبكراً لضمان أفضل مواقع للمشاهدة.

الجدير ذكره أن وجهة “ذا فاونتنز الترفيهية” التي تقع بين ياس مول وعالم فيراري، تحفل بالنكهات العالمية التي ترضي مختلف الأذواق والأعمار، وتشمل الأطباق الشرق أوسطية والمتوسطية والإيطالية، والآسيوية والأمريكية والمأكولات البحرية والبرغر وأكشاك الحلويات والمقاهي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »