...
ابرز المواداخبار

بحضور شرين .. تفاصيل الافتتاح الرسمي لـ”دبي للتسوق”

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع التجزئة عن تفاصيل الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق والذي سيشهد فعاليات احتفالية ابتداء من الساعة 3 ظهرا يومي الخميس والجمعة 26 و 27 ديسمبر الجاري في “برج بارك” وسط مدينة دبي وذلك في إطار استعداداتها لانطلاق الدورة الـ 25 من المهرجان.

وكشفت المؤسسة عن مشاركة خمسة نجوم عالميين في الحفل الافتتاحي الذي يرحب بالزوار والمقيمين لحضور فعاليته مجانا وينطلق الحفل في يومه الأول بأمسية فنية يحييها الشاب خالد والفنانة شيرين عبدالوهاب والنجم الإماراتي حسين الجسمي يوم الخميس 26 ديسمبر ..بينما ستطرب الجماهير على أنغام نجم البوب ​​البريطاني “ليام باين” العضو السابق في فرقة” One Direction” والمغنية جورجا سميث خلال اليوم الثاني يوم الجمعة 27 ديسمبر.

وسيتخلل الحفل الافتتاحي أنشطة وفعاليات عائلية وترفيهية بالإضافة إلى العروض الضوئية والعروض الخاصة على “برج خليفة” وعرض جديد في “نافورة دبي” وغيرها من الفعاليات الخاصة بالأطفال والعائلات وكافة أفراد المجتمع.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع التجزئة: “نحن سعداء بالكشف عن قائمة الفنانين العرب والعالميين الذي سيحيون الحفل الافتتاحي لهذا الحدث العالمي .. وبالإضافة إلى الأداء المتميز لهؤلاء الفنانين سيكون ضيوف الحفل على موعد مع العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارب والمسابقات الاستثنائية التي تناسب الحضور من مختلف الأعمار والثقافات والاهتمامات”.

وتقدم الخاجة بالشكر للرعاة والشركاء الاستراتيجيين على مساهمتهم في دعم وانجاح هذا الحفل الافتتاحي والذي وفر منصة للزوّار والمقيمين للاحتفال بانطلاق هذه الدورة المهمة من المهرجان.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »