...
ابرز الموادفنادق

ذكريات لا تُنسى في موسم الأعياد مع احتفالات منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

 

مع بداية موسم الأعياد يحتفي منتجع وسبا نيكي بيتش دبي باستضافة عدد من الفعاليات الترفيهية المثيرة والتي تتوافق مع احتفاله بالذكرى السنوية الثالثة على إنشائه في دبي.

وتجري الاستعدادات في المنتجع الفاخر على قدمٍ وساق لضمان استمرار الاحتفالات الرائعة طوال شهري ديسمبر  ويناير من خلال فعاليات نادي “نيكي بيتش” الخلابة، احتفالات المطاعم وحفل ليلة رأس السنة الجديدة “لا غاتسبي” الشهير.

يقع منتجع وسبا نيكي بيتش في جزيرة خاصة قبالة شواطئ الخليج العربي، وهو تحفة حضرية مهّدت الطريق لمفاهيم نمط الحياة الفاخرة منذ افتتاحه في عام 2016. وستعكس الأحداث الاحتفالية المذهلة جميع العناصر الستة التي تشتهر بها علامة نيكي بيتش العالمية: الموسيقى، تناول الطعام، الترفيه، الموضة، الأفلام والفن بتنسيق حصري مُذهل في مكان ساحر على لؤلؤة جميرا.

مع وجود خيارات مُغرية لطلب وجبة الديك الرومي الاحتفالية الجاهزة مع  الكثير من الأطباق الجانبية والمشروبات الاحتفالية التقليدية، يمكن للضيوف أيضاً تغيير الإيقاع هذا العام والاستمتاع مع الترفيه الحي وأروع اللحظات الحميمية التي تشتهر بها الجزيرة في مطعم “كي ويست”.

يستضيف “بيتش كلوب”، المكان المُفضّل والأكثر جذباً للمشاهير والنجوم على حدٍّ سواء، يوماً للسيدات في يوم عيد الميلاد 24 ديسمبر تحت عنوان “الحياة الحلوة”، حيث سيقوم مجموعة من الدي جيه المقيمين بتقديم مزيج مُبدع من أروع الأغاني الاحتفالية بجوار حمام السباحة بينما يحتفل الضيوف بغروب الشمس.

يُعدّ مقهى “نيكي كافيه” مكاناً رائعاً للباحثين عن غداء عيد الميلاد التقليدي، حيث تتوافر منصة مخصصة للذواقة من محبي الديك الرومي تُمكّنهم من مُتابعة الطهاة أثناء العمل في ذات الوقت الذي يستمتعون خلاله بالموسيقى والأصوات الاحتفالية التي يوفرها الترفيه الحي. كما ستكون هناك زيارة خاصة من سانتا والتي ستخلق تجربة عائلية حقيقية. ولمحبي الاحتفالات المستمرة والرائعة سيُقدّم مطعم “كي ويست” نُسخة من أمسية “جام إن” الاحتفالية الغنية بأشهى أصناف أطباق الشواء الكاريبي الرائع والتي تحتضن بعضاً من أفضل المأكولات على طراز الجزيرة.

وتعليقاً على هذه الاحتفالات التي لا تُنسى، قال حنا قزّي، المدير العام لمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي: “نتطلّع إلى الترحيب بضيوفنا لخلق ذكريات دائمة مع الأصدقاء والعائلة في هذا الوقت المُميّز من العام وسنعمل على تصميم مجموعة أخرى من الفعاليات الحافلة بالمشاعر السحرية خلال السنة الجديدة”.

ويُشكّل احتفال رأس السنة “لا غاتسبي” أبرز فعاليات المنتجع، وهو عبارة عن برنش مسائي يحفل بالموسيقى الترفيهية الحيّة التي تعيد الذهن إلى أمسيات العشرينات الصاخبة، وتستمر مع العدّ التنازلي على الشاطئ لبدء عام 2020 والاحتفال حتى الساعات الأولى من الصباح، تأكيداً على أن العام الجديد يستحق تجمّعاً مذهلاً مع الأحبة، الأصدقاء وأفراد العائلة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »