...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

عجمان تعلن افتتاح شاطئ “بيانكي” بأكثر من 3 ملايين درهم

افتتحت دائرة التنمية السياحية في عجمان اليوم مخيم شاطئ “بيانكي” الذي يعتبر فكرة مبتكرة للضيافة والأولى من نوعها على مستوى إمارة عجمان والذى كلف نحو 3.5 مليون درهم حيث يشكل إضافة حقيقية للقطاع السياحي في عجمان من خلال روعة التصميم وجمال الموقع حيث يتكون من 75 خيمة مبنية من سعف النخيل، و34 شاليهاً مصغراً منها أربعة شاليهات للشخصيات المهمة.

ويتضمن المخيم أشكالاً وفئات مختلفة من الغرف تحمل طابعاً مميّزاً بالإضافة إلى حوض سباحة ومطاعم متنوعة ومنطقة للشواء، ومدرسة لتعليم الریاضات البحرية.

وقال الشيخ عبد العزيز النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان”توفر إمارة عجمان كافة التسهيلات والحوافز الاستثمارية بهدف استقطاب الاستثمارات المحلية والخارجية إلى القطاع السياحي والفندقي في الإمارة الذي يعتبر من القطاعات الاقتصادية المهمة والتي تلعب دوراً أساسياً في رسم المشهد الاقتصادي بعجمان”.

من جهته قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “يأتي افتتاح مشروع مخيم شاطئ “بيانكي” ضمن سلسلة من المشاريع السياحية التي تسعى إمارة عجمان إلى افتتاحها خلال الفترة المقبلة بهدف تعزيز تنافسية القطاع السياحي في الإمارة وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي”.

وقال لؤي العامر، مؤسس وصاحب المشروع “يعتبر مخيم شاطئ “بيانكي” الأول من نوعه في امارة عجمان وهو يعكس مفهوم الضيافة الإماراتية الأصيلة من خلال مستوى وطبيعة الخدمات التي يتم تقديمها في المخيم والتي تتناسب مع مختلف الشرائح الاقتصادية والعمرية”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »