ابرز الموادفنادق

احتفالات مُذهلة ليلة رأس السنة في فندق بارك حياة أبوظبي

يقيم فندق وفلل بارك حياة ابوظبي ، في جزيرة السعديات حفل “ستارز آت ذا بارك” احتفاءً بليلة رأس السنة.

ومن المتوقّع أن يثير هذا الاحتفال بالعام الجديد شغف الزوار من خلال توفيره لمجموعة واسعة من المأكولات والحلويات الشهية مع الترفيه المثالي الحافل بالإثارة والمتعة التي لا نهاية لها في أجواء احتفالية تدوم ذكراها على المدى البعيد.

سيحظى الضيوف بليلة كرنفالية احتفالية في حديقة الفندق الخلابة تتميز بتجربة تناول الطعام الفاخرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأداء مثير من رواد الترفيه المذهلين القادمين من إيطاليا.

وسوف يُلهب فناني الأداء الاستثنائيين مثل عازف الكمان، عازف الساكسفون، لاعبو الخفّة، راقصو النار وفنانو الألعاب البهلوانية الهوائية، أجواء المساء في بريق يخطف الأبصار ويضمن الترفيه المُتكامل لكافة الضيوف حتى ساعات الصباح الأولى.

استمتع بالتجوال في رحلة استكشافية رائعة حول 20 محطة من محطات الطهي الحيّة، وتمتع برفاهية اختيار تناول الطعام في الحديقة أو داخل المقهى أو الجلوس بجانب المسبح أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء ومشاركتهم طاولة على طراز الحدائق المجتمعية.

يمكن للضيوف أيضاً المشاركة في حصة إعداد الكوكتيل الرئيسي المُبتكر مع أخصائي المزج المُحترف.  سعر باقة ليلة رأس السنة 1500 درهم للشخص الواحد و750 درهم للطفل.

كما يمكن للضيوف الراغبين في الاستمرار بالاحتفال واستقبال 2020 مع ليلة مُميّزة حافلة بالحيوية المُثيرة التوجّه إلى “ذا بيتش هاوس” مقابل 800 درهم فقط للشخص الواحد بما في ذلك وجبات منتصف الليل الخفيفة.

وسيتمتع الضيوف بأوقات لا تُنسى في ليلة رأس السنة من خلال مجموعة من الترفيه المذهل مع العرض الحيّ لمقلّدي الأداء الموسيقي بدون آلات، فضلاً عن موسيقى الدي جيه النابضة بالحياة التي تمنح الجميع فرصة التحليق بأجواء ساحرة عند استقبال العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock