ابرز المواداخبار

إطلاق متجر إلكتروني بلغة الماندرين لزيادة أعداد السياح الصنيين إلى جزيرة ياس

أعلنت “ميرال” – المطور الرائد للوجهات في أبوظبي – عن إطلاق متجر إلكتروني بلغة الماندرين على منصة خدمات السفر “فليجي” التابعة لمجموعة “علي بابا”، بهدف زيادة أعداد الزوار القادمين من الصين إلى جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية المميزة في دولة الإمارات، والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة.

وتسهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تمكين المسافرين الصينيين من الوصول المباشر إلى حجوزات العطلات والتذاكر الخاصة بالمدن الترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس قبيل وصولهم إلى أبوظبي عبر المنصة، حيث تعتبر هذه الشراكة الثانية التي تتعاون فيها جزيرة ياس مع “علي بابا”، بعد تفعيل منصة “علي باي” الرقمية لإجراء عمليات الدفع الصيف الماضي على مستوى جزيرة ياس.

وقالت نوف البوشليبي، رئيس إدارة الوجهات السياحية بالإنابة في شركة “ميرال”: “تلعب اتفاقيتنا الاستراتيجية هذه دورا محوريا في زيادة عدد الزوار إلى جزيرة ياس التي تعتبر من أبرز وجهات الترفيه في أبوظبي، وذلك في ظل التعاون الوثيق بين دولة الإمارات والصين لتعزيز الاستثمار وقطاع السياحة. كما أن هذه الشراكات تمكننا من الوصول إلى زوارنا الصينيين مباشرة من خلال التواجد الرقمي لجزيرة ياس على منصة “فليجي” واستخدام وسيلة الدفع المفضلة لديهم، لنضمن لزوارنا من الصين عطلات مريحة وأكثر سلاسة”، بحسب وكالة “وام”.

و تستضيف دولة الإمارات العدد الأكبر من الزوار الصينيين الذين يقصدون الشرق الأوسط، وشهدت أبوظبي زيادة في أعداد السياح الصينيين عام 2018، حيث بلغ عددهم أكثر من مليون زائر.

و شهدت جزيرة ياس توجها مشابها، إذ ارتفع عدد الزوار إلى المدن الترفيهية ومناطق الجذب السياحية، وبذلت الجزيرة جهودا كبيرة لتلبية احتياجات السوق الصيني.

و أطلقت جزيرة ياس مبادرات عديدة لتعزيز تجربة الزوار الصينيين، مثل بوابة الدفع الإلكترونية “علي بابا”، وفرق العمل المؤهلة للتحدث بعدة لغات، علاوة على تعيين سفراء يحملون شهادات “ويلكم تشاينيز” للترحيب بالزوار الصينيين في المدن الترفيهية.

ويعزز وجود جزيرة ياس على منصة “فليجي” جميع جوانب تجربة المسافرين الصينيين، من الحجوزات إلى وسائل الدفع وكامل تفاصيل زيارتهم، حيث يمكنهم استخدام المنصة التخطيط المسبق لبرامج رحلات لا تنسى إلى جزيرة ياس.

يذكر أن “ميرال” تعمل على تطوير الوجهات في أبوظبي من خلال توفير تجارب فريدة وهي الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية، وفنادق ومطاعم ومتاجر وغيرها. واليوم تحتضن جزيرة ياس “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” و “وارنر براذرز أبوظبي” وملعب “ياس لينكس” للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل الفندق الشهير “ياس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock