ابرز المواداخبارالسياحة المصرية

وزير السياحة المصري يبحث سُبل تطوير القطاع بجنوب سيناء

واصل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعاته ولقاءاته المستمرة للنهوض والارتقاء بالعمل بالقطاع، وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه الاستثمار السياحي، وبحث الحلول اللازمة للنمو.

واستقبل بمكتبه بمقر الوزارة بالعباسية، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بتطوير القطاع السياحي بجنوب سيناء، والأعمال النهائية الخاصة بإنشاء متحف شرم الشيخ، والذي من المقرر افتتاحه عام 2020.

وحرصًا منه على دفع عجلة العمل بالقطاع السياحي، اتفق وزير السياحة والآثار مع محافظ جنوب سيناء على عقد لقاء موسع بمدينة شرم الشيخ، يوم السبت القادم، مع مستثمري وممثلي القطاع السياحي بالمحافظة للاستماع لهم والتعرف على العقبات التي تعوق سير العمل ومناقشة المقترحات والآراء التي تؤدي للنهوض بهذا القطاع الهام، بإلإضافة إلى بحث سبل التعاون بينهم و بين والوزارة والمحافظة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ثاني جولة للوزير خارج القاهرة بعد توليه حقيبة السياحة والآثار.

كما التقى  الدكتور خالد العناني أيضًا بمكتبه بمقر الوزارة بالجيزة، برؤساء اتحادات الغرف السياحية لبحث سبل الارتقاء بصناعة القطاع السياحي، والأسس المثلى لآليات تنظيم العمل، كما تم استعراض أهم التحديات التي يواجهها القطاع السياحي ووضع المقترحات للتغلب عليها.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »