ابرز المواداخبار

نيرفانا للسفر والسياحة تعلن توفير خدمات الشحن إلى كافة أنحاء العالم

 أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن توفير خدمات الشحن الجوي والبري والبحري إلى كافة انحاء العالم.

وقال السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة: “إن الشركة تواصل جهودها لتطوير خدمات الشحن بمختلف أنواعها من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة  لتلبية الطلب المرتفع في قطاع الشحن في الدولة  والذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم”.

وأشار إلى أن مبدأ نيرفانا للسفر والسياحة هو التطلع دائما إلى الأفضل، وذلك يكمن وراء رغبتنا الدائمة في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لجميع عملائنا الكرام؛ لذلك فإن الشركة قررت تقديم خدمات الشحن بمختلف أنواعه من خلال التركيز على أعلى متسويات الخدمة الممتازة.

وتوقع مواصلة النمو في قطاع الشحن بمعدلات أكبر في المرحلة المقبلة نظراً للنمو الاقتصادي التي تشهده الدولة والموقع الاستراتيجي، بالإضافة إلى قوة البنية التحتية، سواء فيما يتعلق بالمطارات أو شركات الطيران أو الموانئ والطرق .

وتابع: “إن دولة الإمارات نجحت في استقطاب كبرى الشركات العالمية وباتت بوابة لأسواق دول المنطقة الخليجية والعربية والآسيوية، و لمختلف أسواق القارة الأفريقية، كما أنها مركز عالمي لإعادة التصدير، الأمر الذي يؤدي إلى تحفيز قطاع الشحن الجوي والبحري”.

وذكر العلى أن الدراسة التي أصدرها  مجلس المطارات العالمي بعنوان “توقعات حركة الطيران حول العالم بين 2018 – 2040” بأن دولة الإمارات ستصبح ثالث أكبر سوق شحن جوي عالمياً بعد أمريكا والصين، تؤكد أن الإمارات ستحظى بالمركز الثالث كأسرع سوق نقل جوي نمواً في العالم بنسبة نمو تصل إلى 5.7% سنوياً

وأوضح العلي  أن شركة نيرفانا للسفر والسياحة، تتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات، وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج .

وذكر أنه تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين، وإسبانيا، ومصر، والمملكة العربية السعودية،  والمملكة المتحدة، كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية، وأستراليا خلال السنوات المقبلة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »