ابرز المواداخبار

مهرجان التسوق.. عروض الألعاب النارية تزين سماء دبي لمدة شهر

تزين عروض الألعاب النارية سماء دبي كل ليلة خلال الدورة الـ”25″ لمهرجان دبي للتسوق في مختلف أنحاء الإمارة وسط أجواء احتفالية تشهدها أيام المهرجان.

وتشهد دبي أكثر من 50 عرضا للألعاب النارية حتى نهاية المهرجان وذلك في عدد من أهم وجهات التسوّق والترفيه حول المدينة مثل “برواز دبي” و”ذا بييتش” و”السيف” و” دبي فستيفال سيتي مول” و”لامير” و”ذي بوينت”.

ويزداد “برواز دبي” تألقا خلال مهرجان دبي للتسوق مع عرض ضخمة للألعاب النارية كل يوم جمعة في الساعة السابعة والنصف مساء .. بينما سيكون زوار دبي “فستيفال سيتي مول “على موعد عروض الألعاب النارية من بعد غد السبت وحتى الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء.. كما يقدم في نفس الفترة “ذي بوينت” في “نخلة جميرا ” عرضا خاصا في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتقدم مجموعة من أبرز وجهات مِراس عروضا خلابة للألعاب النارية خلال مهرجان دبي للتسوق .. حيث تقدم “ذا بييتش” عرضا يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة الثامنة والنصف مساء بالإضافة إلى عرض يومي من 18 حتى 22 يناير الجاري .. بينما تقدم “لامير” عرضا كل خميس وجمعة في الساعة التاسعة والنصف مساء بالإضافة إلى عرض يومي من 11 حتى 15 يناير الجاري .. فيما يكون زوار خور دبي على موعد مع عروض الألعاب النارية في “السيف” كل خميس وجمعة في الساعة العاشرة والنصف مساء طول فترة مهرجان دبي للتسوق.

وتشهد هذه الوجهات عروضا ضخمة للألعاب النارية خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية للدورة الـ 25 للمهرجان وسيكون سكان وزوار المدينة على موعد مع ثلاثة عروض يومية من 30 يناير الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل إلى جانب عرض إضافي في “برواز دبي” يوم 31 يناير الجاري.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »