ابرز الموادمنوعات

قطعة الفطير هى السبب..  ماكدونالز يعتذر رسميا لمسلم بريطانى

اعتاد أن يتوجه فى صباح كل يوم إلى “ماكدونالز”، لطلب وجبة الفطور، والتى تحتوى على فطيرة البيض والجبن، وقطعة بطاطس، وكوب من القهوة، هكذا يفعل بطل القصة، فداء حسين، المسلم، الذى يبلغ من العمر 49 عامًا.

فى تصريح لصحيفة لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أعرب “حسين” عن حزنه الشديد من ألم الواقعة التى ألمت به، مؤكدًا: “لقد وثقت بهم، إنه أمر خاطئ تمامًا، فهذا موضوع حساس”.

“قطعة الفطير هى السبب”!.. فمع بدء تناول الوجبة الصباحية، أدرك الرجل الخمسينى، أنها تحتوى على لحم خنزير، وسرعان ما بصقها على الفور؛ كونه مسلم ولا يأكل هذا النوع من اللحوم، حسبما نقلت “سكاى نيوز” عربية.

التوجه إلى المطعم، لتحرير شكوى ضد الإدارة، وطلب تعويض عن الأضرار الناجمة من الواقعة، كان أول رد فعل لـ فداء حسين، وعلى الرغم من المحاولات الكبيرة التى بذلها عمال الفرع، لمنعه من تقديم الشكوى إلا أنه أصر على موقفه، بينما هم ـ عمال الفرع ـ كانوا حائلًا أمام ذلك.

لم يكن أمام المسلم البريطانى إلا أن يتقدم بالشكوى عبر الموقع الإلكترونى لماكدونالدز، ليخرج المتحدث باسم الشركة الضخمة، مقدمًا اعتذاره، قائلاًك: “لدينا عدد من التدابير المعمول بها لتجنب الطلبات غير الدقيقة، ونود الاعتذار للعميل لأننا لم نلتزم بهذه المعايير فى تلك الواقعة”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »