...
ابرز الموادفنادق

“جنة” تستعد لاستقبال ضيوف معرض إكسبو 2020 بطيف واسع من العروض والباقات الحصرية

 كجزء من استعداداتها لاستقبال معرض إكسبو 2020 بدبي، أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن مجموعة من العروض والباقات الحصرية التي ستقدمها لضيوفها في منشآتها: جنة برج السراب، أجنحة جنة مارينا باي، جنة بلايس دبي مارينا، جنة دبي كريك سايد، وجنة رأس الخيمة.

وأعربت مجموعة الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تتبع نمط الضيافة الحلال في دولة الإمارات، عن سعادتها وتطلعها لاستقبال ضيوف المعرض من السياح والمقيمين على حدٍ سواء لمنحهم تجارب إقامة لا تنسى.

وأوضحت أنها ستمنحهم وجبات إفطار مجانية، وخصم قيمته 20% في مختلف المطاعم التابعة لها، بالإضافة إلى ترقية مجانية إلى غرفة من الفئة التالية في حال توفرها.

وعند الحجز للإقامة في أي من فنادق ومنتجعات جنة، سيحصل الضيوف على بطاقة دخول مجانية مدتها ثلاثة أيام لمعرض إكسبو 2020 بالإضافة إلى خدمة توصيل مجانية يوميًا للفعالية، إلى جانب إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر. 

كما تقدم المجموعة أيضًا أسعارًا حصرية للحجوزات المبكرة للإقامة خلال فترة معرض إكسبو 2020، تتوفر عند الحجز في الفترة ما بين 1 يناير 2020 و 20 فبراير 2020.

 عند الحجز لمدة ثلاث ليالي فما فوق، سيحصل الضيوف على خصم بقيمة 10% على الأسعار اليومية المعتادة.

من المتوقع أن يستقبل معرض إكسبو 2020 بدبي 25 مليون زائر على مدار ستة أشهر في الفترة ما بين 20 أكتوبر 2020 وحتى 10 أبريل 2021.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »