غير مصنف

وصول أول رحلة لشركة فلاى بغداد إلى مطار القاهرة الدولى

أعرب رئيس شركة الطيران “فلاى بغداد ” بشير الشابنى عن سعادته بتدشين خط جديد من مطار النجف الدولى إلى مطار القاهرة الدولى، متقدما بالشكر لكافة الجهات المعنية بمطار القاهرة وسلطة الطيران المدني؛ لتسهيل كافة إجراءات وصول أول رحلة إلى القاهرة.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، خلال الاحتفال بوصول أول رحلة لشركة فلاى بغداد إلى مطار القاهرة الدولى.

وقال الشابنى، إنه من المخطط حاليا تشغيل رحلة فقط أسبوعيا، على أن يتم زيادة عدد الرحلات خلال الشهر المقبل إلى رحلتين، ثم 4 رحلات خلال الموسم الصيفى القادم؛ للسائحين الراغبين بقضاء عطلة الصيف فى الأماكن السياحية بمصر، مضيفا أن مصر واجهة أساسية للسائح العراقى، حيث يرغب دائما فى السفر إليها، خاصة أن هناك طلابا يذهبون لمصر للدراسة وهناك أيضا مقيمون عراقيون بمصر.

وأوضح أن الشركة تحمل شعار “سعر أقل سفر أكثر”، حيث نعتمد دائما على تقديم أفضل سعر للمسافرين، لكى يستطيع الجميع شراء تذكرة فلاى بغداد، مؤكدا أن الشركة تحرص على الالتزام بالتوقيت المدون على تذكرة السفر، وهو ما نال استحسان المسافرين على شركة فلاى بغداد.

وأشار رئيس شركة فلاى بغداد، أن الشركة تطلق رحلاتها إلى 15 وجهة، ومؤخرا تم افتتاح خط جديد إلى البحرين لتشغيل رحلات مباشرة بين مطار البحرين الدولى ومطار بغداد الدولى مرتين أسبوعيًا، ومن المقرر ان يتم افتتاح خطين جديدين إلى بكستان والهند خلال شهر فبراير المقبل، وحصلت الشركة على كافة الموافقات من قبل سلطة الطيران المدنى فى الدولتين.

وعن أسطول الشركة قال رئيس فلاى بغداد، إن مجموع أسطول الشركة الحالى 4 طائرات، تمتلك منهم الشركة 3 طائرات من طراز بوينج 737 ، وطائرة أخرى بنظام الإيجار طويل المدى من نفس الطراز، مؤكداً أن الشركة تحرص خلال الفترة المقبلة على امتلاك كافة الطائرات وإلغاء نظام التأجير، وهناك مناقشات لشراء طائرة جديدة من طراز بوينج 737 حيث من المقرر أن تنضم لأسطول الشركة خلال شهر يونيو من العام الجارى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock