ابرز الموادحول العالم

فاكارو المالديف يكشف عن عروضه الجديدة لعام 2020

كشف منتجع فاكارو المالديف، الحائز على العديد من الجوائز، عن الفلل التي قام بتجديدها مؤخراً والتي سترسي معياراً جديداً للرقي المترف في جزيرة الشعاب المرجانية.

وقد شملت عملية التجديد تحسينات طالت الشاليهات والفلل الشاطئية المكونة من غرفتي نوم، والفلل العائلية العائمة من خلال إضافة جاكوزي خارجي ومسابح خاصة.

حيث يدعو فاكارو المالديف الضيوف لاختبار هذه التجربة بكافة جوانبها المترفة مع الأسعار الخاصة بعطلات 2020 وخصم يصل إلى 35٪ على أفضل الأسعار المتاحة.

وتشمل جميع حجوزات الغرف الفطور والعشاء، عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل مباشرة عبر الموقع vakkarumaldives.com.

هذا وانتهت عمليات تجديد الفلل في ديسمبر عام 2019.

وقد أُعيد إطلاق شاليهات “بيتش بانغلو” باسم “بيتش سبا بوول فيلاز” والتي تتميز بجاكوزي خارجي أنيق تبلغ مساحته 16 متر مربع.

كما تم إعادة إطلاق ما كان مجموعه 24 فيلا شاطئية مكونة من غرفتي نوم متصلتين، باسم “تو بيدروم بيتش بوول فيلاز” وهي عبارة عن 12 فيلا مكونة من غرفتي نوم مع حوض سباحة مساحته 24 متر مربع وتراس ممتد على الشاطئ يتيح مساحة رحبة للضيوف للاسترخاء والراحة.

كذلك تم إعادة إطلاق فلل “أوفر ووتر فاميلي فيلاز” باسم “أوفر ووتر فاميلي بوول فيلاز”، والتي تضم مسبحاً خاصاً لا متناهي تبلغ مساحته 24 متر مربع ويطل على البحيرة الفيروزية.

وتقع جميع الفلل الشاطئية بين أشجار جوز الهند الشاهقة وتحيط بها النباتات الخضراء المورقة التي تمنح شعوراً بالخصوصية.

يذكر أنه في عام 2019، حصلت جزيرة المالديف على شهادة التميز من TripAdvisor، وجائزة أكثر أماكن الزفاف متابعة على انستغرام في آسيا من Hitchbird، وحازت كذلك على جائزة أفضل ملاذ للعطلات الرومانسية ضمن جوائز كوندي ناست ترافيلر عن فئة اختيار القراءفي الشرق الأوسط، مما يسلط الضوء على تفاني المنتجع في تقديم إقامات سلسة، وخدمات مخصصة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »