ابرز المواداقتصاد و اعمال

 “أعمال الطاقة المتجددة” تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل بأبوظبي

شاركت الشركة السعودية أعمال الطاقة المتجددة للتجارة والمقاولات، وهي شريك الشركة المصرية سولار انستالر، في القمة العالمية لطاقة المستقبل WFES بأبوظبي والتي تختتم فعالياته اليوم الخميس بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومثّل الشركة السعودية أعمال للطاقة المتجددة، المدير التجاري عامر عزوز، بينما مثّل الشركة المصرية سولار انستالر، المهندس عبدالله محجوب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وإيمان أمين الرئيس الرئيس التنفيذي التجاري، وفادي السيد نائب المدير التنفيذي، وعالية البسيوني مدير تطوير الأعمال، وزينة متولي أخصائية تسويق الشركة.

وتستهدف شركة أعمال الطاقة المتجددة للتجارة والمقاولات، نقل المعرفة في مجال الطاقة الشمسية للكوادر السعودية عن طريق التدريب النظري والميداني للكوادر السعودية من الجنسين للاستعانة بهم لتركيب وتشغيل وصيانة محطات الطاقة الشمسية.

وأوضح عامر عزوز، أن الشركة ستقوم بتنفيذ ذلك ضمن برنامج الطاقة المتجددة الطموح للمملكه العربية السعودية، وذلك بالشراكة مع شركة سولار انستالر المصرية المتخصصة في أعمال تنفيذ محطات الطاقة الشمسية، وفرع المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر، أن القمة العالمية لطاقة المستقبل WFES، أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشهد مشاركة 800 جهة عارضة، وبحضور الآلاف من أنحاء دول العالم من قادة الأعمال والخبراء والموردين والمشترين الساعين إلى إبرام صفقات تجارية وتبادل المعرفة والتجارب والإطلاع على أحدث الابتكارات والتقنيات، في أكبر حدث بمجال الاستدامة وطاقة المستقبل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعد سولار انستالر، الشركة المصرية الوحيدة المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية، التي تشارك في هذه القمة والمعرض الأكبر من حيث العارضين والزائرين في الشرق الأوسط.

وعقدت القمة في دورتها الحالية فى 2020، تحت شعار «إعادة التفكير عالمياً في الاستهلاك والإنتاج والاستثمار»، وضمت أكثر من 1000 موفد، و90 متحدثا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »