ابرز الموادفنادق

بارك حياة ابوظبي يحتفل بمرور 250 عاماً على ولادة بيتهوفن بحفل موسيقي ساحر

 احتفالاً بالذكرى السنوية 250 لميلاد لودفيج فان بيتهوفن، يُقدّم فندق بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات  عروضاً كلاسيكية لأشهر أعمال بيتهوفن المُفضّلة من خلال حفل موسيقي ساحر بقيادة الموسيقار الشهير روني روغوف، المدير الفني والموسيقي لسلسلة حفلات تشامبر الموسيقية في جامعة نيويورك – أبوظبي يوم 30 يناير 2020 الساعة 8.00 مساءً.

وينضمّ إلى هذه الاحتفالات الكبرى مجموعة من الفنانين الموسيقيين الشهيرين في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك، داريا عزام، الفائزة الإماراتية في مسابقة الفجيرة الدولية، مجدلين وجدزيك على البيانو  ونارك داربينيان على الكمان.

تعليقاً على هذه الاحتفالات المُميزة قالت دوريس هيشت، المدير العام لفندق بارك حياة أبوظبي: “سواءً أكنت لم تسمع أبداً معزوفات سوناتا البيانو لبيتهوفن، أو كنت تحفظ كل نغمة من الرباعيات الأخيرة عن ظهر قلب، فإن هذا الحفل سيقدم شيئاً مثيرًا للجميع”.

وأضافت: “ستكون فرصة لمرة واحدة في العمر لسماع كل هذه الأعمال الفنية الرائعة التي يؤديها مجموعة متنوعة من الموسيقيين اللامعين خلال أمسية سحرية، والتي ستمنح الجمهور عمقاً جديداً من البصيرة، مع التمتّع بالعبقرية الإبداعية الاستثنائية لبيتهوفن “.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »