...
ابرز الموادطيران

مصر للطيران تعلن عن تطوير برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus

 

أعلنت مصر للطيران، اليوم الأحد، عن إطلاق النسخة المطورة من برنامجهاEGYPTAIR Plus  اعتبارًا من يوم الغد الموافق 20 يناير 2020.

 

حيث أطلقت الشركة مستوى جديد للعضوية وهو المستوى الإيليت (Elite)  ليكون هو المرحلة التالية لترقية العضوية، بعد المستوى الذهبى ويسبق الوصول إلى المستوى البلاتينى، وبذلك تصل عدد المستويات الخاصة بالبرنامج إلى خمسة مستويات وهى: الأزرق، والفضى، والذهبى، والإيليت، والبلاتينى.

وكجزء من التطوير الذى قامت به الشركة على البرنامج، فقد حرصت على اختيار تصميم جديد لبطاقات البرنامج، بما يعكس التاريخ الفرعونى العريق، حيث يُجسد التصميم الجديد صورة الملكة إيزيس، وهى الإله الأم للملك حورس شعار شركة مصر للطيران، مما يعمل على ربط بطاقات البرنامج بالثقافة الفرعونية العريقة، ويمنحها طابعًا مميزًا عن غيرها من شركات الطيران.

وتحرص مصر للطيران دائمًا على تقديم العديد من المزايا المطورة لعملائها، حيث تسعى لتحقيق متطلبات العملاء لجعل تجربة سفرهم أكثر تميزًا، خاصة بعد الزيادة الكبيرة فى عدد الأعضاء التى شهدها البرنامج خلال الفترة الماضية .

وتتيح النسخة الجديدة من البرنامج العديد من المزايا الجديدة، حيث يسمح للعملاء الذين حققوا 300,000 ميل من أميال السفر من تاريخ وصولهم إلى المستوى الذهبى بالانتقال إلى مستوى العضوية الإيليت الجديد.

كما يمنح هذا المستوى الحصول على نسبة أميال أضافية، بنسبة “35 %” عند السفر على رحلات مصر للطيران؛ مما يتيح للعملاء فرصة أكبر لاستبدال أميالهم بتذاكر سفر سواء على رحلات مصر للطيران أو على أى شركة من شركات تحالف ستار.

وتم استحداث مزايا جديدة تتيح لأعضاء “الإيليت، والبلاتينى” إمكانية تحويل الأميال لأعضاء آخرين، من اختيارهم، وكذلك إمكانية شراء الأميال للاحتفاظ بالمستوى سواء الإيليت أو البلاتينى.

وجاء اختيار مميزات العضوية الجديدة أو شكل البطاقة بناءً على دراسة لاحتياجات العملاء، كما تم عرض التصميم الجديد على مجموعة من العملاء بالبرنامج بالصورة التى تعبر عن شخصية الشركة وفى نفس الوقت بما يتوافق مع أذواق العملاء.

كما تسمح المزايا الجديدة للأعضاء بمستويى الإيليت والبلاتينى التمتع بإمكانية شراء أميال للحفاظ على مستوى العضوية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى على رحلات مصر للطيران أو الشركات الأعضاء بتحالف ستار، مثل إمكانية دخول حاملى البطاقات الذهبية، والإيليت، والبلاتينية إلى أكثر من 1000 استراحة حول العالم.

جدير بالذكر أنه يمكن لعملاء مصر للطيران الانضمام إلى برنامج EGYPTAIR Plus عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج www.egyptairplus.com وسيمكن للعملاء استلام البطاقات الجديدة عند موعد التجديد المقبل لبطاقاتهم.

وللاستفسار عن المميزات الجديدة للبرنامج، يُرجى التواصل مع 1717 من أى محمول أو الدخول على الموقع الإلكترونى egyptairplus.com.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »