ابرز الموادطيران

مصر .. وزير الطيران المدنى يشيد بخدمات مستشفى مصر للطيران (صور)

افتتح الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى، ونائبه الطيار منتصر مناع، اليوم الإثنين، عددًا من الوحدات والمعامل الطبية الحديثة بمستشفى مصر للطيران.

شملت الافتتاحات، وحدة غسيل الكلى المطوره، ومعمل السموم للكشف عن المخدرات والأدوية، ووحدة الحالات النهارية الجديدة، وكذا وحدة الأسنان الجديدة.

وخلال الزيارة أشاد وزير الطيران بأعمال التطوير والتحديث التى تشهدها مستشفى مصر للطيران حالياً فى جميع الأقسام، وكذا الأجهزة والتقنيات العالمية الحديثة، فضلاً عن الأساليب العلاجية الجديدة والمستوى العالى من الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وقام وزير الطيران بجولة تفقدية بالأقسام والوحدات الطبية بالمستشفى للوقوف على سير العمل، والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للعاملين بقطاع الطيران المدنى، وغيرهم من عملاء المستشفى من خارج القطاع .

كما تفقد الوزير وحدات رعاية القلب، وقسطرة القلب، والأورام، ووحدة مناظير الجهاز الهضمى، والرمد، ووحدة الحضانات، إضافة إلى مبنى العلاج الطبيعى، ومركز علاج العمود الفقرى، ووحدة الحالات النهارية للعلاج الكيماوى، وغيرها من الوحدات الهامة بالمستشفى.

واستمع وزير الطيران لشرح تفصيلى من الدكتور أشرف القاضى عن خطة تطوير مستشفى مصر للطيران، وذلك لاستيعاب أعداد المترددين عليها خلال الفترة القادمة وزيادة التجهيزات والمعدات،  وإدخال التقنيات الحديثة فى جميع التخصصات.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »