...
ابرز الموادفنادق

طوال فبراير.. منتجع سانت ريجيس السعديات يستضيف عروض مبهرة فى “بودا بار بيتش”

يستعد نادي “بودا – بار بيتش” بمنتجع سانت ريجيس السعديات، لاستقبال نخبة من الفنانين طوال شهر فبراير 2020، لمنح الضيوف والزوار فرصة لقضاء ليال فنية مذهلة، وسيمنحهم الفرصة للاستمتاع بالعروض الحية الرائعة مع أهم نجوم الدي جيه العالميين.

سيكون شهر فبراير القادم حافلا بالإبداعات العالمية على منصة بودا- بار بيتش، حيث سيتم اطلاق العروض الترفيهية في 6 فبراير مع الدي جيه المبدع “إيغور ماريجوان”، ويعرف ماريجوان من خلال صوته المميز وأسلوبه الفريد من نوعه ولمساته اللافتة في كل ما يطرحه، وقام الدي جيه الشهير بإحياء العديد من الحفلات الغنائية في أكبر وأشهر النوادي في إيبيزا.

وسيشهد شاطىء المنتجع  في 14 فبراير القادم حضور الدي جيه الشهيرة و الموهوبة  “مارغو سهارا”،  والحاصلة على جائزة “دي جيه بريميوم” في شرم الشيخ، والتي ستذهل الحاضرين بأروع الأغاني والألحان.

يذكر أن سهارا عاشت وعملت في الإمارات العربية المتحدة “زوما” من بداية عام 2013 وحتى منتصف عام 2015، وقامت بجولات مكثفة عبر روسيا، وأوكرانيا، وأذربيجان، وكازاخستان، والعديد من بقاع العالم، وذلك لتطوير أدائها و تحسينه.

وسيختتم الدي جيه العالمي المميز “فرانسيسكو” العروض الفنية لفبراير بأداء حي رائع يوم الخميس 27 فبراير، وسيقوم ببأخذ الحاضرين إلى عالم ساحر من خلال نغماته وألحانه الرائعة،

عش لحظات لا تنسى مع مجموعة رائعة و لا تعوض من الفنانين العالميين على الشاطىء المثالي لمنتجع سانت ريجيس السعديات، ومع أجمل العروض الترفيهية الحية التي ستبعث بداخلك روح المرح والإثارة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »