...
ابرز الموادفنادق

“إريديوم سبا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات يقدم هدايا عيد الحب على طريقته الخاصة

يدعو “إريديوم سبا” الفاخر والحائز على العديد من الجوائز في منتجع سانت ريجيس السعديات، الضيوف الراغبين في الاستمتاع بيوم الحب بطريقة مُغايرة، إلى الاستفادة من عرضه المُغري لقضاء أروع الأوقات.

ويُفسح العرض أمام الأزواج الباحثين عن تدليل أنفسهم فرصة الدخول إلى عالم ساحر حافل بالهدوء والسكينة في أجواء حميمة خاصة، عند حجز أي علاج لشخصين من قائمة “إيريديوم سبا” يوم 14 فبراير، مع الحصول على هدية رائعة، والاسترخاء لتذوّق الفراولة المغطّسة بالشكولاته بعد الانتهاء من الجلسة.

ومن خلال موقعه المُميّز على شاطئ جزيرة السعديات البكر، يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات المكان المثالي للخبراء المُميّزين في مجال السفر.

يحتوي المنتجع على 376 غرفة، تحتضن جميعها شرفات خاصة، توفر للضيوف مناظر وإطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي الفيروزية الزرقاء، على ملعب الغولف، أو على حدائق المنتجع.

تتراوح مساحات الغرف بين المساحات الحميمة إلى الكبرى، حيث تبلغ مساحة بعض الغرف 55 متراً مربعاً مع شرفات مساحتها 10 أمتار مربعة وصولاً إلى الجناح الملكي المهيب المكوّن من طابقي دوبلكس تمّ تجهيزها ببذخ، ويمتدّ على مساحة تصل إلى 2000 متر مربع، ويضم غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، حمام سباحة خاص وتراس واسع مواجه للمحيط.

كما يضمّ منتجع سانت ريجيس السعديات العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا  التي حازة على: “أفضل سبا منتجع في أبوظبي” في حفل توزيع جوائز السبا العالمية 2019 و “أفضل سبا وأفضل فيشال بشكل عام” في حفل جوائز فاكت أبوظبي للسبا والعافية 2019، ونادي “ساند كسل” للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »