...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي تقدم تخفيضات مجزية مع عروض أبوظبي للتسوّق

تقدم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي موسم شتاء عروض أبوظبي للتسوق الذي يوفر مكافآت متميزة للمتسوقين والتي تستمر لغاية 8 فبراير 2020، حيث تصل الخصومات لغاية 75٪ في أكثر من 1,200 متجر تجزئة في  19 مول مشارك في أبوظبي ومنطقة العين، وتشمل العروض متاجر المجوهرات، والإلكترونيات، والأزياء، والأدوات المنزلية، وغيرها.

كما يمكن للمقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي ترضي تطلعات جميع أفراد الأسرة.

يستمر عرض “تسَوّق ووَفّر” لموسم الشتاء في ياس مول حتى 8 فبراير 2020، حيث يحصل المتسوقون على استرداد نقدي بنسبة 10٪ على المشتريات بقيمة 1,500 درهم إماراتي وما فوق، وذلك عند استخدام بطاقات الفيزا الخاصة ببنك أبوظبي التجاري ADCB (حد أقصى للاسترداد النقدي يبلغ 500 درهم إماراتي لكل بطاقة). وللباحثين عن التشويق يمكنهم المرور بمشروع “كلايم” الذي  بات متاحًا لزائري ياس مول ويضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم، وأطول جدار تسلق داخلي.

واحتفالاً ببداية العقد الجديد، سيختار الوحدة مول شخصاً  كل أسبوع للفوز بجوائز قيمة ضمن سلسلة AlwahdaDiary#، التي تستمر حتى 31 يناير الحالي.

أما مارينا مول أبوظبي، فيستضيف مسابقة ” تسوق، امسح، واربح “، حيث يحصل المتسوقون على فرصة الفوز بجوائز يومية حتى 31 يناير، بالإضافة إلى اختيار 20 فائز  يفوز كل منهم بقيراطين من الماس الخالص. و لعشاق الطعام، يستمر مهرجان الطعام اليومي في  مارينا مول أبوظبي من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

كما يقيم مركز التجارة العالمي أبوظبي مهرجان مأكولات الشارع، والذي يستمر حتى 31 يناير، ويقدم للضيوف الطعام والمرح والترفيه العائلي، كل ذلك في مكان واحد.

وباستخدام رمز كريم الترويجي،RADWINTER ، يحصل المتسوقون على خصم بنسبة 20 ٪ في جميع المراكز التجارية المشاركة في موسم الشتاء لهذا العام .

تسوقوا أكثر لتحددوا بأنفسكم سعر المنتجات التي تريدون شرائها

أطلقت عروض أبوظبي حملة “تحديد السعر” الأولى من نوعها، التي تسمح للمتسوقين بشراء بعض المنتجات التي يريدونها بالأسعار التي يضعونها.

وبدعم من الشركاء الاستراتيجيين EMC-Mercedes وSmiles، تستمر الحملة حتى 8 فبراير القادم، حيث تتاح الفرصة للمتسوقين لتحديد سعر بعض المنتجات التي يريدون شرائها، وبالأسعار التي يرغبون في دفعها عبر موقع www.bestinyourmall.ae.

يمكن للمتسوقين التسجيل بسهولة من خلال التحقق من نفقاتهم في مكتب خدمة العملاء، أثناء زيارة أي من المراكز التجارية الـ 19 المشاركة في أبوظبي والعين، حيث يمكنهم  إنفاق 200 درهم إماراتي في مركز أو أكثر من متاجر التجزئة الـ 1,200 المشاركة.

يمكن للمتسوقين إجراء الصفقات وتقديم العروض على سلع حصرية بمجرد التحقق من صحة إيصالاتهم.

كما يُنصح بالتسجيل مراراً إذ يتم تحديث عروض المنتجات الحصرية كل أسبوع، وسيتم إشعار المتسوقين بقبول عرضهم في حال فازوا، وفي هذه المرحلة يتحتم عليهم دفع السعر الذي عرضوه فقط.

وقد تتم دعوتهم لاستلام منتجاتهم في أحد المراكز التجارية المشاركة أو عبر توصيلها إلى بيوتهم.

تجدر الإشارة أن العرض سارٍ على أكثر من 150 سلعة حصرية قيّمة، بما فيها 3 سيارات مرسيدس بنز A200 سيدان بريميوم، ومرسيدس بنز C200 كابريوليه بريميوم، ودراجة هارلي ديفيدسون Softail Fat Bob، وياماها جت سكي، وأحذية YEEZY BOOST 350 V2، وسوبريم.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل المتسوقون الذين يكملون عملية التسجيل على نسخة تجريبية مجانية منThe Entertainer Abu Dhabi، صالحة لغاية 15 فبراير 2020.

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “منذ إطلاق عروض أبوظبي لموسم الشتاء، ونحن نشهد ارتفاعاً متزايداً في عدد المتسوقين الذين يزورون مراكز التسوق للمشاركة في العروض الترويجية، وتحديد أسعار السلع التي يرغبون بها، خاصة أنّ حملة “تحديد السعر” ترسي معياراً جديداً في مشهد عروض التسوق، ونحن فخورون بأننا قدمنا هذه المبادرة الفريدة للمراكز التجارية في جميع أنحاء أبوظبي ومنطقة العين، وسنواصل رفع مستوى تجارب تسوق عملائنا الكرام من خلال مجموعة كبيرة من الأنشطة والبرامج المشوقة”.

تشمل المراكز التجارية المشاركة في عروض أبوظبي لموسم الشتاء كل من أبوظبي مول وغاليريا مول وياس مول ومول مركز التجارة العالمي في أبوظبي، ومارينا مول والجيمي مول والراحة مول والوحدة مول، وبراري أوت ليت مول والفوعة مول والخالدية مول، ومركز مدينة زايد للتسوّق ومزيد مول ومشرف مول، ومن بين المراكز التجارية الأخرى المشاركة العين مول وهيلي مول وبوادي مول وبوابة الشرق مول وديرفيلدز مول.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »