ابرز الموادفنادق

فندق جراند حياة أبوظبي يفتتح سبا جديد .. تفاصيل

افتتح فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات “لوما سبا” الجديد والفاخر وهو جزء من طابق مخصص كمنتجع صحي متكامل ومجهز بمراكز للّياقة البدنية مغلقة وفي الهواء الطلق.

يتيح الفندق الفاخر ملاذاً صحياً فاخراً لرفاهية العقل والجسم والروح، ويقع في أحد أكثر المباني روعة من حيث الهندسة في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

يدعو “لوما سبا” الضيوف للتنعم في متنفس مريح مصمم لاستعادة الطاقة وتجديد الحيوية. يضم السبا الممتد على مساحة 1900 متر مربع 11 غرفة علاج وغرف للاسترخاء والاستشارات.

كما تشمل مرافقه المميزة الحمام، والسونا، وغرف البخار، ونافورة الجليد، وغرف استحمام حسية، بدشات مضيئة تجمع بين تأثيرات الضوء والمياه ورائحة الزيوت العطرية المختلفة لإضفاء أجواء ساحرة أثناء تنشيط الدورة الدموية، فضلاً عن شعور بالاسترخاء المطلق.

يقدم المنتجع الصحي الجديد مجموعة تقليدية وقوية وفخمة من تجارب السبا والعافية باستخدام أفضل المنتجات العالية الجودة لاستعادة الطاقة.

سيكون الضيوف على موعد مع تجارب مصممة وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية والتي تتم مناقشتها بالتشاور مع أخصائيي السبا ذوي الخبرة وفريق المعالجين.

تتميز القائمة بمجموعة شاملة من العلاجات بدءاً من تقشير الجسم المنعش، وتلميع الجسم الفاخر، وعلاجات الوجه وعلاجات هايدروبيبتد المضادة للشيخوخة وصولاً إلى مجموعة متنوعة من جلسات التدليك. انغمسوا هذا الموسم بمجموعة مختارة من باقات العافية الشتوية المصممة للاستمتاع بجسم لا تشوبه شائبة وعناية ذاتية مريحة تماماً.

سواء كنتم تبحثون عن ملاذ لتجديد حيويتكم أو لمجرد ممارسة التمارين اليومية، يقدم جراند حياة أبوظبي تجربة رفاهية غامرة ممتدة على طابق بأكمله.

ولاستكمال عرض الرفاهية يقدم الفندق صالة للألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات تضم مركزاً للياقة البدنية على أحدث طراز يمتد على مساحة 600 متر مربع.

كما يحتوي 92 قطعة من أحدث المعدات ويوفر مجموعة كاملة من معدات تمارين القلب ذات التقنية العالية، بالإضافة إلى معدات تدريب القوى وقسم خارجي وآخر داخلي للياقة البدنية.

هذا وتتوفر جلسات تدريب شخصية مع مدربين محترفين لمساعدة الضيوف على صقل مهاراتهم وتحقيق أهدافهم في اللياقة البدنية مع تحويل الأجسام، وكمال الأجسام، وتدريب كروس فيت، واليوغا والدعم في المجال الغذائي.

يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تشمل حوض سباحة خارجي يكمل تجربة لوما سبا في الفندق الذي يقع على واجهة مياه الخليج العربي الزرقاء.

كما تحرص مساحة حوض السباحة المخصصة للأطفال على إبقاء الضيوف الصغار منشغلين ومستمتعين لساعات في المياه التي يتم التحكم بدرجة حرارتها.

تسعى الأقسام الإضافية الجديدة إلى تعزيز الفندق لجعله المكان المثالي في أبوظبي للاستمتاع بتجربة فاخرة مع خدمة عالية الجودة، وخلق ذكريات لا تُنسى في ظل أشجار النخيل الخضراء.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »