ابرز الموادفنادق
أخر الأخبار

عروض حصرية .. سانت ريجيس السعديات يستعد لاستقبال عيد الحب

يحلم الأزواج بقضاء أمسية رومانسية ساحرة، والاستمتاع بليلة عيد حب مميزة، حيث يوفر منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي عروضاً حصرية و مميزة لا تفوت.

استمتع بأمسية عيد الحب في أجواء يونانية رومنسية بحتة بمطعم “مازي” للمأكولات اليونانية، بأداء حي مع عازف البيانو الذي سيقوم بعزف ألحان الحب، مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع وجود قائمة طعام محددة لعيد الحب، ( تتوفر قائمة الطعام حسب الطلب أيضا)، بالإضافة إلى فرصة ربح جلسة تدليك رائعة للزوجين لمدة 60 دقيقة في ” إريديوم سبا”.

إذا كنت تحلم بقضاء أمسية رومنسية و صاخبة في آن واحد، يمكنك الاحتفال على شاطىء “بودا بار” مع الدي جيه العالمي والمبدع “مارغو شارا”، مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع وجود قائمة طعام محددة لعيد الحب، ( تتوفر قائمة الطعام حسب الطلب أيضا)، واحصل كذلك على فرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في جناح سانت ريجيس الرائع.

يمكنك تدليل شريكك بليلة حالمة  في أكثر المطاعم رومنسية، فى مطعم “سونتايا”، بينما تنعم بأغاني الحب الساحرة مع عازف الكمان، بـ  550 درهم إماراتي للزوجين، مع قائمة عيد الحب المحددة، و لا تتوفر قائمة طعام اختيارية في 14 فبراير، مساء عيد الحب.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »