...
ابرز الموادطيران

دبى تشهد انطلاق أعظم معرض فى العالم

انطلقت فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب 2020، اليوم الثلاثاء، فى فندق انتركونتننتال دبى فيستيفال سيتى، ومن المقرر أن يستمر حتى الـ 9 من فبراير الجارى.

ومن المقرر أن تنظم طيران الإمارات، ومعرض إكسبو 2020 دبى فعاليات مشتركة، تتضمن تجارب تفاعلية فريدة مع زوار المهرجان، وتعزيز بيئة الإبداع، وتشجيع المناقشات حول الموضوع الرئيس للمعرض: “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

وسوف يتعرف الزوار خلال الفترة من 5- 8 فبراير على “أعظم معرض فى العالم”، كما ستتاح أمامهم الفرصة لإلقاء نظرة سريعة على مفهوم جناح طيران الإمارات، الذى سيكون محوره مستقبل السفر جواً.

ويقدم المهرجان للأطفال عددًا من الأنشطة الإبداعية فى منطقة الأطفال، أثناء قراءة رواياتهم المفضلة، ومطالعة كتيب طيران الإمارات “Fly With Me Animal Toys” الذى يتضمن أنشطة خاصة بمعرض إكسبو 2020 دبى.

كما سيتضمن جدار تلوين كبير فى منطقة الأطفال تصاميم فنية حصرية من إبداع الفنان الإماراتى عبد الله لطفى، وتقدم هذه التصاميم تصوراً مرئياً لـ “أعظم معرض فى العالم”، بما فى ذلك جناح طيران الإمارات، وإحدى طائرات الإمارات المزينة بشعار المعرض.

وسيتاح أمام الزوار فرصة للمشاركة فى مسابقة تفاعلية، والفوز بقسائم من اختيارهم لدخول مرافق ترفيهية فى دبى، بالإضافة إلى سوار إكسبو.

ويحظى رواد المهرجان أيضاً بفرصة للتفاعل والمرح مع دمى حية بزى طيارى ومضيفات طيران الإمارات أثناء تجوالهم وسط فعاليات المهرجان، مع تميمتى إكسبو 2020 دبى (راشد ولطيفة)، حيث سيتاح للزوار التقاط صور شخصية فى كشك خاص.

وتواصل طيران الإمارات تعزيز التزامها نحو الفعاليات الثقافية فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد لعبت دوراً محورياً فى تحويل مهرجان طيران الإمارات للآداب إلى أبرز مناسبة ثقافية على تقويم دبى السنوى.

وتدعم طيران الإمارات أكثر من 50 حدثاً ثقافياً واجتماعياً ورياضياً وموسيقياً فى دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يساعد على تعزيز مكانة دبى كمركز رائد للأحداث والمهرجانات ذات المستوى العالمى، وجمع الناس من مختلف الخلفيات الثقافية للتواصل وتبادل الخبرات الفريدة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »