...
ابرز الموادفنادق

منتجع سانت ريجيس السعديات يعلن عن عروضة طوال فبراير فى “بودا- بار بيتش”

يواصل نادي ” بودا- بار بيتش” بمنتجع سانت ريجيس السعديات استضافة نخبة من الفنانين المُبدعين على مدى شهر فبراير لإمتاع عُشاق السهر من الضيوف والزوار بليالٍ فنية مذهلة تحفل بالعديد من  العروض الموسيقية الحية الرائعة مع نخبة من أشهر نجوم الدي جيه العالميين.

وستُضاء سهرات ليالي نهاية الأسبوع خلال شهر فبراير بالعديد من الإبداعات العالمية على منصة بودا- بار بيتش، حيث سيشهد شاطىء المنتجع الساحر  يوم 14 فبراير تألق الدي جيه الشهيرة والموهوبة “مارغو سهارا”، الحاصلة على جائزة ” دي جيه بريميوم” في مدينة شرم الشيخ المصرية، والتي ستحرص على إمتاع حواس الحاضرين وإذهالهم بأروع الأغاني والألحان.

وكانت سهارا قد عاشت و عملت في الإمارات العربية المتحدة “زوما” من بداية عام 2013 وحتى منتصف عام 2015، رحلت بعدها في جولات مكثفة عبر روسيا، أوكرانيا، أذربيجان، كازاخستان و العديد من بقاع العالم، بهدف تطوير أدائها والارتقاء في مستوى عملها.

وسيكون ختام عروض فبراير الفنية رائعاً مع حضور الدي جيه العالمي المميز “فرانسيسكو” الذي سينقل الحضور بأداء حي رائع يوم الخميس 27 فبراير، إلى عالم ساحر من خلال نغماته وألحانه الرائعة.

من المؤكد بأن عُشاق الحفلات الفنية الحيّة سيعشون لحظات لا تنسى على الشاطىء المثالي لمنتجع سانت ريجيس السعديات مع هذه المجموعة الرائعة من الفنانين العالميين التي نادراً ما تتكرر، والتي ستتحف الجميع بأجمل العروض الترفيهية وتنشر في الأجواء روح المرح والإثارة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »