ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية
أخر الأخبار

خليج زيتونة .. بيروت الطبيعية في 9 أجنحة

تضم بيروت بين جنباتها الكثير من المعالم الأثرية، والسياحية، مما جعلها قِبلة لمحبى السياحة الترفيهية على مستوى العالم.

ولعل خليج زيتونة Zaitunay Bay الواقع على حدود مرسى بيروت، أحد أبرز المعالم الترفيهية التى يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال المنتزه الساحلى إلى الشمال.

وفى نادى اليخوت الواقع على أرض المنتزه، والذى يضم 9 جنحة، يوجد بها معظم وسائل الراحة، لذا يجب أن تبدأ زيارتك لـ خليج زيتونة بهذا النادي.

ويوفر النادى إمكانية استئجار يخت صغير، يمكنك عن طريقة أخذ جولة سريعة حول خليج زيتونة، ومن ثم تحديد المكان الأمثل لجلوسك على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث تسطع ممارسة هوايتك من الغطس، والصيد، والسباحة، وغيرها.

إذا كنت من محبى المشى أو الجري؛ فتلك فرصتك التى لن تُعوض، حيث يحرص زوار خليج زيتونه، على الذهاب إليه ليلًا لقضاء وقتٍ ممتع بين معالم الخليج، التى تختلف تمامًا فى الليل.

ومن خلال استئجار دراجة، بسيطة، يمكنك أن تأخذ جولة بين أزقة الخليج، حتى تكتشف المعالم الطبيعية الأكثر  جملًا، والتى لن تفوت تلك الفرصة إلا بالتقاط الصور التذكارية بجوارها، حيث يضم زيتونة معالم طبيعية خلابة تأسر الأنظار.

لا يوجد أفضل من تنازل وجبتك المفضلة، مع التمتع بإطلالة مميزة، وفى خليج زيتونة، ستجد ذلك دون تكلفة تذكر، حيث يضم أكثر من 17 مطعمًا، يقدمون الأكلات اللبنانية ذات المذاق الخاص، إضافة إلى الأكلات العالمية والشرقية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock