...
ابرز الموادمطاعم

هاكاسان أبوظبي يقدم برانش مسائي فاخر على تراس قصر الإمارات

أطلق هاكاسان أبوظبي المطعم الكانتوني الفاخر برنش الجمعة المسائي، ابتداءً من 21 فبراير، سيتمّ تقديم برنش هاكاسان المسائيّ كل جمعة من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

يرحب تراس هاكاسان بالمقيمين والزوار في فندق قصر الإمارات في قلب العاصمة، لتجربة البرنش المسائي المميّز مع لمسة جديدة من المطبخ الصّيني العصري ذو الشّهرة العالمية، إلى جانب المشروبات المنعشة، والموسيقى الحيّة، والخدمة الودودة.

ويتميز التراس الأنيق بمنطقة جلوس منخفضة وأخرى عالية المستوى في منطقة ركن المشروبات، فضلاً عن الكبائن الفاخرة المطلة على أفق المدينة المتألق.

يتم تحضير برنش هاكاسان المسائي بلمسة شغف مميزة تأسر الحواس بمجرد تذوقها وقائمة مصممة خصيصاً “لوقت الليل” مع طبق بطة بكين المميز الذي يتم تقديمه مع الفطائر والخيار الصغير والبصل الأخضر، إلى جانب مجموعة مختارة من الديم سوم الأكثر شعبية في هاكاسان، والمقبلات اللذيذة مثل توست القريدس، وشاي الياسمين، وضلوع لحم البقر واغيو المدخنة، والحبار المتبل بالملح الفلفل، ولفافات الخس بالخضار والصنوبر. ولختام الأمسية بلمسة حلوة، يتسنى للضيوف الاستمتاع بطبق الحلويات الذي يحضّره الشيف التنفيذي خصيصاً لهذه المناسبة.

سيكون الضيوف على موعد مع أجواء ساحرة ومريحة أثناء تناول برنش هاكاسان المسائي، ضمن ليلة مثالية للمّ شمل الأصدقاء والأحبة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »