ابرز الموادالسياحة العلاجية
أخر الأخبار

منتجع بانيان تري بوكيت يطلق ملاذاً جديداً يضمن أقصى درجات الرفاهية

اختبروا شعوراً جديداً بالرفاهية ينعش الحواس في الملاذ الجديد بانيان تري ويلبينغ سانكتشواري في جزيرة بوكيت تايلاند، حيث يضمّ المنتجع 12 فيلا مستدامة بيئياً لكلّ منها حوض سباحة تبلغ مساحته 17.5 متر مربع وجاكوزي مع مساحة خاصة لحمّامات الشمس، ويحتضن هذا الملاذ الساحر حدائق استوائية مصمّمة خصيصا لتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء.

وسواء كنتم تبحثون عن ملاذ هادئ أو عن إقامة مميّزة لاستعادة نشاطكم أو تبحثون عن عطلة تضمن لكم التمتّع بنمط حياة صحي أو ترغبون فقط في الشعور بالراحة الشخصية، فإن أخصائيين العلاج الطبيعي في المنتجع سيكونون على استعداد لمساعدتكم على اختيار العلاجات المناسبة والجلسات التي تضمن لكم الحصول على أقصى درجات الراحة، بما فيه جلسات التدليك في بانيان تري سبا، والعلاجات الطبيعية، والاستشارات الصحية، وورش العمل المتعلقة بطب الأعشاب، والتأمل، وعملية إزالة السموم من الجسم وبرامج اللياقة البدنية.

وبهدف تعزيز مشاعر الراحة لدى الأفراد، يعمل فريق بانيان تري ويلبينغ مع كل ضيف عن كثب لتشجيعه على ممارسة الرعاية الذاتية من خلال الطقوس والطبيعة والثقافة وذلك لتحسين صحته بشكل عام  من خلال ممارسة التمارين الأساسية وتسليط الضوء على العامل الأبرز وهو النوم. وقد تمّ تصميم تجربة الإقامة في هذا الملاذ بإتقان  لضمان النوم الهنيء مع خدمات فريدة من نوعها مثل التدليك اليومي والإضاءة الخاصة ، والموسيقى العذبة، وأغطية السرير المصنوعة من القطن العضوي، فكل هذه الميزات تعزز عملية استعادة الجسم نشاطه بشكل طبيعي ليلاً.

ومن أجل رفع مستوى الإقامة الفاخرة، تضمّ كلّ فيلا  منبّهاً يجسّد شروق الشمس وأصوات الطبيعة في الصباح الباكر ليستيقظ الضيوف بطريقة طبيعية للغاية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock