ابرز المواداقتصاد و اعمال

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تبرم شراكة استراتيجية مع “كارتر آند وايت”

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن ابرام عقد شراكة توريد استراتيجية مع شركة “كارتر آند وايت” الإماراتية ومقرها دبي.

وبموجب عقد الشراكة ، ستعمل شركة “كارتر آند وايت” على تزويد كافة فنادق ومنتجعات جنة ببياضاتٍ عالية الجودة، بما في ذلك فندق “جنة كريك سايد دبي” المزمع افتتاحه الشهر المقبل في دبي .

قال السيد ريتشارد حداد، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع “كارتر آند وايت”، أحد أبرز الشركات المنتجة للبياضات في المنطقة.

وأشار إلى أن هذه الخطوة هي انعكاسٌ للالتزام مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بتقديم أفضل المنتجات لعملائها. لقد تم تصميم كافة عناصر تجارب جنة لتتفوق على فخامة النجوم الخمس”.

وومن جانبه، قال السيد مروان السركال، مؤسس شركة كارتر آند وايت، معلقًا حول الشراكة:” إن كافة أعضاء فريق عمل” كارتر آند وايت” متحمسون للعمل مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة.. ونحن معجبون بهذه العلامة التجارية ونحترم إدارتها وثقافتها المتمثلة في منح عملائها أفضل المنتجات”.

وأوضح أن الشركة تمتلك مصانع لها داخل الإمارات وخارجها وتحظى حاليا بحوالى 10% من السوق في دبي والإمارات وعموماً، إلا انه توقع أن ترتفع حصة الشركة في أسواق دبي والسعودية بنسبة 50% في العام المقبل نظرا للتوسع الكبير في الصناعة الفندقية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن استثمارات الشركة في دبي تبلغ حاليا نحو 120 مليون درهم .

وأكد أن سوق دبي هو الأكبر في الشرق الأوسط نظرًا لدخول 42 الف غرفة فندقية جديدة إلى السوق بالتزامن مع استضافة معرض إكسبو 2020 الدولي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »