غير مصنف
أخر الأخبار

خصم 15%.. أسكوت العالمية للفنادق تكشف عن عرضها الجديد

كشفت شركة أسكوت المحدودة (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، عن خصومات مميزة للضيوف في فنادقها في الشرق الأوسط وتركيا، وذلك من خلال تقديمها عرض “إحجز 3 ليالٍ ووفّر 15%” الذي يشمل خصم 15٪ على إجمالي كلفة حجوزات الإقامة الممتدة لثلاث ليالٍ على الأقل عند الحجز مباشرة من خلال موقع أسكوت http://www.ascottmea.com.

ويتوفر العرض في عشرة فنادق تابعة لأسكوت في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وعمان وتركيا، على أن يتم الحجز في الفترة بين 10 فبراير و28 أبريل 2020 والإقامة خلال الفترة الممتدة من 10 فبراير إلى 30 أبريل 2020.

وتتميز الفنادق المشاركة بالعرض بمواقعها المميزة بالقرب من أهم مراكز التسوّق، وتضم مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والاستجمام لضمان تجربة إقامة مريحة للنزلاء، ومنها الصالات الرياضية وأحواض السباحة والمطاعم وصالات المقيمين، وكما تضم الفنادق قاعات المؤتمرات والاجتماعات لمسافري الأعمال.

وسوف يتسنى للمسافرين الذين يزورون دبي، وهي عاصمة الترفيه في المنطقة، الاستفادة من هذا العرض الترويجي في فندق “أسكوت بارك بلايس دبي” الواقع في شارع الشيخ زايد، والذي يضم شققاً فندقيةً رحبةً مؤلفةً من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على المدينة ويمتلك حوض سباحة بارتفاع 40 متر يمكن التحكم بدرجة حرارته.

وسوف يتمكن المسافرون أيضاً من الاستفادة من العرض في فندق “سيتادينس ميترو سنترال دبي”، والذي يمتلك موقعاً مثالياً عند محطة ميترو مدينة دبي للإنترنت، ويضم شقق استديو عصرية بتصميم ذكي، وشققاً بغرفة نوم واحدة مثالية للضيوف المقيمين لليلة واحدة أو لمدةٍ طويلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock