ابرز الموادمطاعم

لو ستايلز.. المكان المثالى لـ وجبة لذيذة مع فنجان قوة ممتع

هل تبحثون عن مكان دافئ وعصري مفعم بالحياة لتناول وجبة لذيذة مع فنجانٍ من القهوة المفضلة؟ توجهوا إلى لو ستايلز كافيه في فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي الذي تم افتتاحه مؤخراً واكتشفوا القائمة الغنية بأصناف البيتزا الطازجة والسندويشات والشطائر والمشروبات الصحية والقهوة الأفضل في المدينة.

يقدم لو ستايلز كافيه المقهى العصري أجود أنواع الطعام والعصائر الطازجة إضافة إلى القهوة اللذيذة المحضرة بخبرة عالية باستخدام آلة الإسبريسو الرائعة “كيز فان دير وستن سليم جيم” حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالقهوة المميزة بسعر درهم واحد كعرض افتتاحي حتى 29 فبراير.

وإلى جانب القهوة التخصصية، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الشاي العطرة وطيف من العصائر الطازجة والصحية.

كما يعكس المقهى المفعم بالحيوية تصميمات الفندق التي تركز على معالم إمارة دبي، ويقدم ما يرضي جميع الأذواق، بدءاً من وجبات الفطور الصحية في وقت مبكر إلى الوجبات المتأخرة  لمحبي النوم، وصولاً إلى الأطباق الصحية ووجبات الغداء والعشاء المفيدة.

وفي هذا الصدد علق جوزيف بارسونا مدير المقهى قائلاً:”سيستمتع كل محب للقهوة بنكهة قهوتنا، لأننا نطحنها بما يتناسب مع المشروب والحبوب وحتى التغيرات الحادة في درجات الحرارة.. كما ينتقي فريقنا الشغوف نوع الحبوب وكذلك عملية التحضير المناسبة لتقديم قهوة رائعة المذاق.. سواء كنتم من عشاق الفرابوتشينو، أو من محبي البن، أو من هواة القهوة الجاهزة، أو من متبعي الأنظمة الغذائية مع القهوة الخالية من الكافيين، أو من محبي القهوة الصباحية، فنحن سنحضر لكم فنجاناً خاصاً من القهوة كفيلاً بإسعادكم.”

يقع فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي في القرهود، بالقرب من محطة مترو GGICO ومطار دبي الدولي، وهو الفندق الرائد للعلامة التجارية في المنطقة وأحدث إضافة لمجموعة أكور.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »