ابرز الموادمنوعات

مصممة الأزياء السورية منال المحمود : الملابس العارية تحول الأنثى لفريسة .. وهذه نصيحتي للمبتدئين في التصميم

قالت مصممة الأزياء السورية إن الملابس الضيقة والعارية، لا تبرز جمال المرأة بقدر ما هي تبرز مفاتنها وتحولها الى فريسة في أعين الشباب، منوهة بأن عاداتنا العربية وأدياننا نهت عن ذلك، ولذلك فهى تعتمد في تصميماتها على الذوق العربي الذي يحفظ للأنثى كيانها ويعطيها احترامها.

وأضافت أن تصميم الملابس يحتاج للاضطلاع بصفة مستمرة على التصميمات الموجودة والتجديد والابتكار فيها لانتاج تصميم مختلف يلقى قبول المواطنين، ويشجعهم على الشراء.

ونوهت بأن تعلم فن التصميم لا يحتاج تكاليف بعينها ومتاح مجانا على الانترنت وهناك الكثير من المصممين يقدمون كورسات ودورات تدريبية مجانا واونلاين، منوهة بأن هذه يمكن أن تكون بداية لأي شاب يريد أن يتفوق في ذلك المجال.

وشددت على كل مصمم مبتديء أن يجتهد ويكون له اسم معين يوضع على ما يصنعه حتى يكون معروفا به، لافتة غلى أن أية ماركو عالمية مشهورة بدأت صغيرة، ومع الابتكار والتجديد باتت ذائعة الصيت.

وأشارت إلى إنها تحرص على تصميم ملابس بسيطة تناسب كافة الأعمار، في الوطن العربي، من خلال تصميمات مختلفة وجذابة بدون مغالاة في تصنيعها، نوهة انها تسعى لتصدير الذوق العربي في التصميم للخارج.

وأوضحت، أنها فكرت في الفكرة خصوصا وأن الماركات العالمية تصدر لنا الملابس الضيقة والشفافة، التي لا تناسب المراة العربية بحكم العادات والتقاليد العربية، وانها فكرت في تصدير الملابس المحتشمة للغرب خصوصا وانها تستخدم ألوان مبهجة تلقى قبول السيدات وتراعي كافة المناسبات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock