...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة المملكة

صور : حديقة الفيروز .. مقصد سكان ينبع لرحلة ترفيهية مميزة

تتميز مدينة ينبع السعودية، بجود الكثير من المعالم الترفيهية على أرضها، وكذلك السياحية، والتى جهعلت منها مقصدًا لمحبى السفر على مستوى المملكة، وأيضًا لزوار البلدان العربية.

وتعد حديقة الفيرز، أحد أبرز المعالم الترفيهية، التى تشتهر بها ينبع، حيث تقدر مساحتها بنحو 1700.00 متر مربع.

وتضم الحديقة مجموعة متنوعة من الأشجار والزهور، التى تضفى على الزائر إحساسًا بالراحة والهدواء، إضافة إلى المحلات التجارية التى تمكن الزائر من التسوق بشكل سهل، وكذلك المطاعم، التى تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية، بنكهة مختلفة.

وقد تم تأسيس الحديقة فى 1/1/1431، لتكون وجهة أساسية، لسكان ينبع، يقصدونها فى الإجازات الرسمية، وطوال أيام الأسبوع، للترويح عن النفس، والاستمتاع بما تقيمه حديقة الفيروز من مهرجانات متنوعة، ثقافية، وترفيهية، وغيرها.

ويحرص زوار حديقة الفيروز فى ينبع، على ممارسة رياضة المشى، بين أشجارها المتنوعة، حيث يوجد مسار مخصص لذلك، وعلى جانبيه مقاعد للراحة، وأيضًا، أماكن تتناسب وجلوس العائلات في خصوصية تامة.

[padding right=”10%” left=”10%”]حازت الحديقة إعجاب الزوار؛ نظرًا لهدوئها التام، والذين أكدوا من خلال تعليقاتهم على الخدمات التى تقدمها، بأنها من أفضل الأماكن الترفيهية فى المملكة العربية السعودية، وليس في ينبع وحدها.[/padding]

تجدر الإشارة إلى أن الحديقة تعمل على مدار الأسبوع، وعلى مدار الساعة، كما أن اسعار الدخول إلى حديقة الفيروز بينبع، رمزية للغاية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »