ابرز الموادفنادق

احتفالات مهرجان الألوان في ديوكس نخلة جميرا

استعدّوا للاحتفال بجرعة من الألوان في ديوكس نخلة جميرا ، أحد فنادق رويال هايدواي، إذ يستضيف مهرجان الألوان لعام 2020، الحدث الأكثر حيوية في المدينة.

وسيتسنّى للضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بهذه المناسبة قضاء تجربة غير مسبوقة والاستمتاع بعشاء لا مثيل له في مطعم خيبر خلال مهرجان الألوان الشهير.

يدعو مطعم خيبر ضيوفه للشروع في رحلة في زمن المغول وتأمل أقواس التراكوتا الفريدة والمنسوجات المزخرفة أثناء التلذذ بتشكيلة رائعة من الحلويات والمقبلات الهندية الخفيفة والشهية.

فمن الساعة 6:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، يقدّم المطعم للضيوف قائمة عائلية تتألف من ثلاثة أطباق لذيذة ستجعلهم على أتم الاستعداد للاحتفال بمهرجان الألوان.

[box type=”warning” align=”aligncenter” class=”” width=””]تشمل أبرز أطباق القائمة خيارات شهية لكل من النباتيين وغير النباتيين مثل طبق دهانيا مورغ الخفيف وبهاروان تندوري ألو[/box]

من الساعة 11:00 صباحاّ حتى الساعة 8:00 مساءً، بإمكان الضيوف النزول إلى شاطئ ديوكس للمشاركة في احتفالات الألوان والاستمتاع بمجموعة واسعة من التقاليد المرتبطة بهذا المهرجان.

ومن المؤكّد أنّ منسّقي الأغاني الذين سيقدّمون أفضل الإيقاعات والأغاني الهندية وكذلك الأداء الخاص للفنانة نورا فتحي سيضفيان أجواء رائعة على هذا الحدث.

ويعدّ هذا المهرجان حدثاً ممتعاً لكل أفراد العائلة فهو يوفّر للأطفال منطقة لعب خاصة، وبالطبع، إمكانية دخول الجميع إلى الشاطئ بشكل مجاني للتراشق  بالمساحيق الملونة.

كذلك، ستنتشر في المكان مجموعة متنوّعة من أكشاك الطعام لتقديم المأكولات الهندية الشهيرة والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

بدءاً من عشاء لذيذ في مطعم خيبر وصولاً إلى مهرجان الألوان المفعم بالحيوية على مدار اليوم، يقدّم ديوكس نخلة جميرا التابع لرويال هايدواي احتفالاً بهذه المناسبة لا مثيل له.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »