ابرز الموادالسياحة العلاجية

ريكسوس شرم الشيخ يطلق باقات استجمام حصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفاءً باليوم العالمي للمرأة، يقدم منتجع ريكسوس شرم الشيخ و ريكسوس بريميوم سيغيت عروضاً وباقات حصرية وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، تنطبق على حجوزات الغرف و الأجنحة الفندقية و خدمات السبا، وكل ما يكفل حصول السيدات على تجربة إقامة لا تضاهى في يومهن المميز.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية الحديثة التي تتضمن برك السباحة الخاصة بالأطفال والكبار والأكواخ الشاطئية المميزة والملاعب الرياضية الواسعة والنوادي الصحية الفاخرة بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الممتعة والتجارب الذوقية العالمية التي تتنوع ما بين البرازيلية والإيطالية والتركية الأصيلة، إلى جانب المشروبات المعدة بكل حب وشغف على يد أمهر طهاة العالم، وذلك ضمن 17 مطعماً موزعاً ما بين المنتجعين.

وضمن هذه الباقة الحصرية، يمكن للسيدات الاستمتاع بمختلف أنواع النكهات الفاخرة على شاطئ البحر الأحمر الساحر، مع خدمة ترتيب الغرف والأسرّة وخدمة التوصيل إلى المطار، مع ترقية مجانية إلى غرفة من الدرجة الأعلى إلى جانب إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر.

وليس هنالك ما يضاهي إمضاء أوقات مفعمة بالهدوء والراحة بعيدًا عن صخب الحياة وضغوطاتها اليومية، لا سيما من خلال تجارب الاستجمام المميزة لدى منتجع “أنجانا سبا” الصحي الفاخر ذو المواصفات العالمية الموجود في كلا الفندقين، حيث تتوفر مجموعة لا حصر لها من جلسات التدليك والعناية الحصرية، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى الحمام العثماني التقليدي وغرف الساونا والبخار لمتعة لا محدودة.

بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمغامرات مائية رائعة في الحديقة الترفيهية المائية الأضخم من نوعها في المنطقة، حديقة “أكوا بارك” التي وتتضمن 23 مزلقة مائية مثيرة، وبركة أمواج عملاقة لمتعة لا تنتهي.

بالإضافة إلى الأمسيات الأروع على الإطلاق مع العروض الموسيقية الحية والعروض الترفيهية المميزة والحفلات المثيرة مع المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock