...
ابرز الموادتجارب

فندق باب القصر .. عروض لا تنتهى لكافة الأعمار والفئات

قم بالانغماس في رحلة ذات طابعٍ ربيعيٍ أخاذ لتجديد شبابك و عش تجربة لا تنسى، و اختتم نسيم الشتاء البارد، ورحب بالصيف المنعش في فندق باب القصر المطل على كورنيش ابوظبي .

لا توجد فرصة أمثل لتنشيط جسمك عن طريق تجربة استثنائية في قلب عاصمة الفخامة أبوظبي، لا سيما المعالم السياحية التي تتواجد في المدينة الصاخبة كالقصر الرئاسي و الكورنيش و مارينا مول، الجوهرة الخفيّة التي تقع بين هذه المعالم الساحرة.

يقدم منتجع “أيانا سبا” الصحي تجارب باعثة على الاسترخاء الجسدي و النفسي التام، قم باكتشاف 6 من الغرف المخصصة للعلاج والساونا و حمام البخار و الجاكوزي وعلاجات التدليك وعلاجات الوجه و البشرة، بالإضافة إلى فرك الجسم و تدليكه في المرفق الذي تم تجديده مؤخراً ليطل على منظر القصر الخلاب.

[box type=”warning” align=”aligncenter” class=”” width=””]خض تجربة رائعة مع المفهوم الحديث للحمام الحصري و اجعل بشرتك تتجدد لتصبح كبشرة الأطفال[/box]

وكمكافئة حصرية للعاملين في الفندق على جهودهم المكثفة لإسعاد الضيوف الكرام و الحرص على راحتهم، قام الفندق بتخصيص أيام الأحد و الإثنين و الثلاثاء لهم لاستعادة نشاطهم مع خصم 40% على علاجات السبا من القائمة الانتقائية، و عرض بنسبة 40% على حمام السباحة و شاطىء البحر.

ولا تنتهي المفاجآت عند هذا الحد، بل و يشارك فندق باب القصر بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة و عيد الأم من خلال الكشف عن عروض السبا الخاصة للنساء الإماراتيات حصرياً.

تمتع بالرفاهية في منتجع صحي و فخم و متكامل يتميز بتصميم حديث، بالإضافة إلى الخصومات على جميع علاجات السبا من القائمة الانتقائية بنسبة تصل إلى 30% في أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً و حتى الساعة 2 ظهراً.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »