ابرز الموادسياحة عربية

عيشوا أجواء رمضان الساحرة في جراند حياة أبوظبي

يرحب الفندق الفاخر بالنزلاء لتناول وجبة الفطور مع العائلة والأحباء والتلذذ بمجموعة من الأطباق المحلية والعالمية لدى صحّة وبيرل لاونج

يدعو جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات النزلاء والضيوف للاستمتاع بشهر رمضان المبارك مع مجموعة واسعة من الأطباق والتجارب الرمضانية.

ففي هذا المكان الذي يقع في قلب دبي، احتفلوا بشهر رمضان لا ينسى مع مختارات وفيرة ومبتكرة من النكهات العربية التقليدية والأطباق العصرية.

يقدّم الفندق الفاخر مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة تغمر الضيوف بكرم الشهر الفضيل وكل ذلك في أجواء وديكورات رمضانية:

صحّة

سيكون ضيوف مطعم صحّة على موعد مع بوفيه إفطار رائع يضمّ محطات طهي حية تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية.

ويُعدّ الإفطار في صحّة مثالياً للعائلات والأصدقاء، إذ يجسد روحية الشهر الكريم ضمن أجواء دافئة ومفعمة بالألفة مقابل 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد من غروب الشمس وحتى الساعة 11 مساءً.

بيرل لاونج

سيكون الضيوف على موعد مع تجربة سحور لذيذة على شرفة بيرل لاونج وسط مناظر الخليج العربي الخلابة والأفق المتألق.

استمتعوا بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية من قائمة الطعام الخاصة حسب الطلب والغنية بالنكهات العربية

كذلك، بإمكان المجموعات الكبيرة استكشاف إبداعات الطهي من قائمة المجموعات الاستثنائية التي ترضي مختلف الأذواق والتفضيلات مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لكل 10 ضيوف وأكثر/ 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لكل 20 ضيفاً وأكثر من الساعة 8 مساءً حتى 2:30 صباحاً.

المناسبات الخاصة

استمتعوا بشهر رمضان المبارك في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات مع عروض مميزة مناسبة للقاءات الكبيرة أو الخاصة.

فخلال هذا الشهر المبارك، احتفلوا بمناسباتكم الخاصة بأناقة وتلذذوا ببوفيه إفطار كبير يضمّ أفضل المأكولات التقليدية ويجسّد كرم الضيافة في ديكورات فاخرة مقابل 170 درهماً إماراتياً للضيف (50 ضيفاً كحد أدنى) من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock