ابرز المواداخبار

لمواجهة كورونا.. مصر للطيران تكثف حملاتها لتعقيم مبانيها

قامت مصر الطيران اليوم بالتعاون مع فرق الطب الوقائي التابعة للشركة، بتنفيذ إجراءات تعقيم وتطهير للمبني الإداري الخاص بالشركة.

حيث شملت أعمال التعقيم مداخل ومخارج المبني، وكافة الأدوار والمكاتب الإدارية الخاصة بالعاملين، والمخازن، والكافتريات، وقاعات الاجتماعات، ودورات المياه، وجراج السيارات.

وامتدت أعمال التعقيم لتشمل أكاديمية مصر للطيران للتدريب، بكافة الفصول الدراسية والمعامل وأجهزة المحاكاة، والكافتريات.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار الخطة الوقائية الاحترازية التي وضعتها الحكومة المصرية، بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المختلفة؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

في هذا السياق أكد الطيار محمد منار، وزير الطيران، أن عمليات التعقيم والتطهير التي تقوم بها وزارة الطيران المدني بكافة هيئاتها وشركاتها التابعة تتم بدقة عالية وفقاً لأعلي المستويات العالمية، وباستخدام مواد تعقيم معتمدة عالمياً، حيث تم تدريب وتأهيل القائمين علي عمليات التعقيم علي التعامل بحرفية عالية.

أضاف منار أن هذه الإجراءات تتم بشكل مكثف أولاً بأول لمختلف المرافق والمواقع التابعة للوزارة وبخاصة المطارات المصرية وطائرات الشركة الوطنية، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان؛ لضمان تحقيق أعلي معدلات التطهير والتعقيم للحفاظ علي صحة الركاب والعاملين بالمطارات و الهيئات والشركات التابعه.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »