ابرز الموادطيران

صور .. وزير الطيران المدنى المصرى يدعو للتكاتف لمواجهة  كورونا

أصدر الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى، تعليماته بإجراء اختبارات قياس درجة الحرارة لجميع العاملين بديوان عام الوزارة، بشكل يوم.

وأكد وزير الطيران، ضرورة الفحص المستمر، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للشئون العلاجية بالوزارة،  للتأكد من الحالة الصحية لجميع العاملين.

كما وجه  الوزير، بتجهيز العيادات المتخصصة بوزارة الطيران، بكافة المستلزمات الطبية، لتقديم الرعاية اللازمة للعاملين خلال فترة العمل، بالإضافة إلى تقديم النصائح والارشادات للوقاية من الفيروس.

وشدد وزير الطيران، على أن الوزارة تكثف حملات التعقيم والتطهير بالمواقع والمنشآت التابعة لها على مدار ٢٤ ساعة، كإجراء احترازى.

وأضاف أن الدوله تمر فى هذه المرحلة بظروف استثنائية، ويجب علينا جميعاً داخل هذا القطاع أن نتكاتف معاً من أجل أن نتخطى هذه الأزمة، من خلال دعم وتكثيف حملات التوعية، والالتزام بجميع الإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة والسكان، وتعليمات منظمة الصحة العالمية.

جاء ذلك من منطلق حرص وزارة الطيران المدنى على صحة  وسلامة العاملين، وتوفير كافة الرعاية الصحية، والجوانب الطبية اللازمة لهم، وفى إطار خطة الحكومة المصرية للتصدى لفيروس كورونا المستجد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock