ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية
أخر الأخبار

شاطئ الحمامات .. رحلة الربيع بين أحضان معالم تونس الطبيعية

مع قدوم فصل الربيع، يبدأ التفكير فى مكان للخروجات العائلية، إلا أنه مع تفشى فيروس كورونا فى مختلف بلدان العالم، توقفت الحركة السياحية، وأصيبت بالشلل.

وتضم تونس العديد من الأماكن الترفيهية، التى يجب أن تكون فى مقدمة أجندتك السياحية، بعد نجاة العالم من هذا الوباء الفتاك.

ويعتبر شاطئ الحمامات، أحد أشهر الوجهات السياحية، الأبرز فى المدينة، التى تعرف بجمالها، ومميزاتها الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

وجذبت مميزات شاطئ الحمامات، الزوار العرب على وجه الخصوص، وأيضًا الأجانب من مختلف البلدان، وهو ما جعله الأكثر زيارة فى تونس، وخصوصًا خلال الفصل المشار إليه.

كذلك، فـ شاطئ الحمامات، فى تونس يتمتع بكثرة السواحل الرملية البيضاء، التى تتميز بالمياه الصافية، وأكثر من شاطئ ما يوفر للسياح خصوصية أكثر، وتحديدًا للعائلات.

ويمكن للأطفال أن يستمتعوا برحلة لا تنسى، من خلال ممارسة ألعابهم المفضلة فى واحدة من أكبر مدن الألعاب المائية، فى حيث يمكن للأباء حينها الاستراحة فى الفنادق المختلفة بفئاتها من 3 إلى 5 نجوم، جون القلق بشأن أطفالهم.

تتنوع ألوان مياه شاطئ الحمامات، ما بين الزرقاء، والفيروزية النظيفة، المحاطة بالأشجار، وزهور، ونباتات خضراء يانعة، ما يعطى للزائرة صورة طبيعية، تريح النفس، يمكنك أن تقضى وقتًا من الاستجمام بجوارها.

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]وهناك عددًا من الأنشطة الترفيهية، التى يجب عليك القيام بها، أثناء زيارتك لـ شاطئ الحمامات بدولة تونس، حتى تتمتع برحلة مميزة، نرصدها فى السطور القادمة:[/box]

ـ لا يفوتك أن تأخذ جولة أن وأسرتك سيرًا على الأقدام، فى الممرات المخصصة لذلك، والمحاطة بالأشجار الطبيعية، ضمن مساحات خضراء كبيرة للغاية، الأمر الذى وصفه الكثيرون من زوار الشاطئ بأنه يضفى على الرحلة متعة لا توصف.

ـ بعد جولتك أنت والأسرة سيرًا على الأقدام، لا تتردد فى أن تستأجر قاربًا، أو يختًا، ممن هم على الشاطئ، لتأخذ جولة فى أعماق البحر الأبيض المتوسط، مع ممارسة هواية الصيد إن كنت من محبيها.

ـ يقدم شاطئ الحمامات، الكثير من الخدمات، التى تعمل فى مجملها على تقديم راحة للزوار، منها خدمة ركوب الخيل، والجمال، على الشاطئ، فى جولة بدوية، ذات طابع خاص، وبأسعار لا تذكر.

ـ بعد يومك الممتع على شاطئ الحمامات، تذكر فى النهاية أن تذهب إلى أحد المطاعم المنتشرة بطوال الشاطئ، والتى تقدم المأكولات العربية، والأجنبية، المميزة بنكهة تونسية خاصة.

ـ لا يفوتك مع كل هذه الإطلالات الطبيعية، والمعالم الخلابة، أن تلتقط عددًا من الصور التذكارية، والتى من المؤكد أنك ستحتاج إليها، بعد زمن طويل.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]ترافل نت يتمنى لكم رحلة مميزة وسعيدة[/box]

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »