...
ابرز الموادمطاعم

فنادق سيتي ماكس تطلق خدمة التوصيل  الآمن

أطلقت  فنادق ’سيتي ماكس‘ العلامة الفندقية من الفئة المتوسطة الحائزة على العديد من الجوائز، خدمة التوصيل الآمن من  مطاعمها ’كلاي بوت‘ و’سيزلنغ ووك‘ التي تقدم أشهى وألذ الاطباق العالمية، وفي محاولة لمواصلة خدمة عملائها الأوفياء والحفاظ على سلامتهم.

أصبح بالامكان الاستمتاع بنفس تجربة تناول الطعام من المنزل، حيث يقدم ’كلاي بوت‘ في فندق سيتي ماكس رأس الخيمة و’سيزلنغ ووك‘ في فندق سيتي ماكس الشارقة خدمة التوصيل بخصم 20٪ من إجمالي الفاتورة لحث الأشخاص على البقاء في المنزل. كذلك مطعم ’كلاي بوت‘ بر دبي، المطعم الهندي الشهير الذي يقدم الطعام الهندي التقليدي الأصيل للنباتيين وغير النباتيين، والحائز على مجموعة جوائز.

قم بإضفاء نكهات آسيوية على مائدتك مع العائلة وأنتم تستمتعون براحة وأمان في المنزل، بانتظارك مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات، المحضرة بأيدي أمهر الطهاة وباستخدام أجود المكونات الطازجة من تايلاند وفيتنام والصين وسنغافورة.

يمكن الطلب من مطعم ’كلاي بوت‘ في فندق سيتي ماكس رأس الخيمة من خلال تطبيق ’طلبات‘، ومن مطعم ’سيزلنغ ووك‘ في فندق سيتي ماكس الشارقة من خلال تطبيق ’طلبات ‘ و’اوبر ايتس‘، أما مطعم ’كلاي بوت‘ بر دبي فيمكنك الطلب من خلال تطبيق زوماتو (عروض نهاية الأسبوع واو) و(الساعة السعيدة) للمزيد من الخصومات.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »